• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع بيت شباب Lumiere في ميلانو، على بُعد 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من محطة مترو لوتو فييرا، ويوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحائه ومطبخًا مشتركًا وحديقة مجهزة بالطاولات والكراسي.

تحتوي الغرف على أرضيات خشبية وكل سرير له مصباح قراءة ورف صغير خاص به، بالإضافة إلى خزانة شخصية وبياضات للأسرة مضادة لمثيرات الحساسية. كما تحتوي بعض الغرف على شرفة أو تراس.

تشمل المرافق الأخرى المتوفرة صالة مشتركة وغرفة ألعاب وماكينات البيع. كما يوجد أيضًا سوق صغير.

يقع بيت الشباب على بُعد كيلومترين فقط من ملعب كرة القدم سان سيرو، بينما تقع محطة قطار كادورنا على بُعد 5 محطات بالمترو. وتقع كاتدرائية دومو على بُعد 7 محطات مترو من بيت الشباب وتقع محطة قطار ميلانو المركزية على بُعد 15 دقيقة بالمترو. كما يقع مركز معارض إكسبو 2015 على بُعد 10 كم من مكان الإقامة.

معلومات هامة

يَفتح مكتب الاستقبال فقط من الساعة 7:30 صباحاً حتى الساعة 11 صباحاً ومن الساعة 2 مساءً حتى الساعة 11 مساءً، كما يُمكن تسجيل الوصول فقط من الساعة 2 مساءً حتى الساعة 11 مساءً ويُمكن أيضاً حمل الأمتعة لكن خلال الفترة الصباحية.

يتم تضمين بياضات الأسرّة، ويُمكن استجار المناشف ولوازم الاستحمام في الموقع مقابل تكلفة إضافية بقيمة 4 يورو لكل شخص لكل إقامة.

يُرجى الملاحظة بأنه يتوجب دفع وديعة/تأمين صغيرة عند الوصول، وسيتم إعادة هذا المبلغ عند تسجيل المغادرة بعد التحقق من عدم وجود تلفيات. يرجى إبلاغ Hostel Lumiere بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز. سيطلب عند الوصول عربون ضمانة بقيمة EUR 10 للظروف الطارئة. هذا العربون سيكون مسترد بشكل كامل عند تسجيل الخروج وسيكون رهنًا لفحص الأضرار في مكان الإقامة.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ ميلان