• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

Porta Vercellina Halldis Apartments هي مجموعة من الشقق المستقلة التي تقع كلها في ميلان، في ساحة الفناء الداخلية لمبنى في منطقة سكنية بين شوارع كورسو فرشيلي وفيالي بابينيانو للتسوق.

تقع Corso Magenta على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام، وهو حي أنيق للغاية وترفيهي في قلب مركز مدينة ميلانو. وتقع الشقق على مقربة من العديد من عوامل الجذب، مثل كنيسة سانتا ماريا ديلي غراتسي، مع لوحة العشاء الأخير الشهيرة لليوناردو دا فينشي ودير برامانتي الصغيرة؛ كنيسة Sant’Ambrogio من القرون الوسطى ومتحف للعلوم والتكنولوجيا.

تحتوي كل شقة على حمام خاص مع حوض استحمام أو دش ومطبخ مجهز بالكامل مع أدوات المطبخ. كما تحتوي جميع الشقق على غسالة ملابس وتلفزيون مع مشغل دي في دي ومرافق كي الملابس وبياضات المنزل (بياضات الأسرّة والمناشف) ومجفف شعر.

توفر بعض الشقق أيضاً تكييف وإنترنت وغسالة صحون وميكروويف وآلة لصنع القهوة. ويُمكن الاطلاع على مزيد من التفاصيل عن كل وحدة في الوصف الخاص بها وفي رسالة تأكيد الحجز بالبريد الإلكتروني الذي سوف تتلقونه بعد حجز مكان الإقامة.

معلومات هامة

Please note that the full amount of the reservation is due before arrival. Halldis will send a confirmation with detailed payment information. After the down-payment is taken, the property’s details, including the address and where to collect keys, will be emailed to you.

A fully refundable security deposit of 300 EUR (for a duration of less than 15 days) or 1000 EUR (for a duration of 15 days or more) will be required upon arrival for possible damages. Please inform Porta Vercellina Halldis Apartments in advance of your expected arrival time. You can use the Special Requests box when booking, or contact the property directly with the contact details provided in your confirmation.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ ميلان