• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

شقق Borella Halldis عبارة عن مجموعة من شقتين مستقلتين في مواقع مختلفة في قلب ميلانو في منطقة كورسو ماجينتا/سانت أمبروجو، ويمكن الاطلاع على مزيد من التفاصيل الخاصة بكل وحدة في الوصف الخاص بها وفي رسالة تأكيد الحجز التي يتلقاها الضيوف بعد حجز مكان الإقامة.

توفر لك كل شقة تكييف وواي فاي مجاني وحمام خاص ومطبخ مجهز بالكامل مع غسالة للصحون. وتتوفر خدمة الإنترنت عند الطلب، ولا يُسمح بتواجد الحيوانات الأليفة، وتم تجديد المساكن في عام 2012، ويشتمل المبنى على مصعد.

يُعد أقرب مرآب بتكلفة للسيارات هو “Garage Alle Grazie” في كورسو ماجينتا، وتبعُد الشقة 150 مترًا عن محطة مترو محطة مترو سانت أمبروجو، وتبعُد 350 مترًا عن محطة مترو كادورنا، وتقع المحطتان على الخط الأخضر الذي يؤدي مباشرةً إلى محطة سكك حديد ميلانو المركزي

يمكن للضيوف الوصول بسهولة إلى دومو و سانتا ماريا ديللي غراتزيه وكنيسة سانت أمبروجو، وتشتمل المنطقة المحيطة على قَلعِة سفورذيسكو ومتاحفها، ويبعُد المتحف الأثري في ميلانو بضع دقائق سيرًا على الأقدام.

معلومات هامة

Please note that the full amount of the reservation is due before arrival. Halldis will send a confirmation with detailed payment information. After the down-payment is taken, the property’s details, including the address and where to collect keys, will be emailed to you.

A fully refundable security deposit of 300 EUR (for a duration of less than 15 days) or 1000 EUR (for a duration of 15 days or more) will be required upon arrival for possible damages. Please inform Borella Halldis Apartments in advance of your expected arrival time. You can use the Special Requests box when booking, or contact the property directly with the contact details provided in your confirmation.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ ميلان