• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

تقع مجموعة شقق Duomo Halldis المستقلة في قلب وسط مدينة ميلانو، على بعد أمتار قليلة من بيازا ديومو. تقع جميع الشقق في المنطقة المجاورة مباشرةً لغاليريا فيتوريو إيمانويل الثاني وبالازو ريالي وكاستيللو سفورزيسكو ومسرح لاسكالا.

يقع فيا تورينو على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام، ويعتبر واحد من أهم شوارع التسوق في المدينة حيث يضم العديد من المتاجر والبارات والملاهي الليلية، كما يقع الحي الراقي الشهير كوادريلاتيرو على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام. تقع كل من أقرب محطة مترو، وهي ديومو (M1 - الخط الأحمر وM3 - الخط الأصفر) ومحطات الترام الخطوط 2 و3 و12 و14 و16 و24 و27 على بعد 50 متر.

تحتوي جميع الشقق على حمام خاص مع دش أو حوض استحمام ومطبخ مُجهز بالكامل مع أدوات مطبخ وغسالة صحون. تحتوي جميع أماكن الإقامة على تكييف ومرافق كي الملابس ومجفف شعر وبياضات أسرّة منزلية (بياضات الأسرّة والمناشف) وغسالة ملابس وتلفزيون مع مشغل دي في دي. تضم بعض الشقق أيضًا ميكروويف وماكينة صنع القهوة. يمكن الاطلاع على مزيد من التفاصيل عن كل وحدة في الوصف الخاص بها وفي رسالة تأكيد الحجز التي سوف تتلقونها بعد حجز مكان الإقامة.

معلومات هامة

Please note that the full amount of the reservation is due before arrival. Halldis will send a confirmation with detailed payment information. After the down-payment is taken, the property’s details, including the address and where to collect keys, will be emailed to you.

A fully refundable security deposit of 300 EUR (for a duration of less than 15 days) or 1000 EUR (for a duration of 15 days or more) will be required upon arrival for possible damages. Please inform Duomo di Milano Halldis Apartments in advance of your expected arrival time. You can use the Special Requests box when booking, or contact the property directly with the contact details provided in your confirmation.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ ميلان