• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع Lusso Nel Quadrilatero Della Moda على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من ساحة بيازا سان بابيلا، ويضم شقة مُصممة على طراز عصري تقع في مركز مدينة ميلان. وقد تم تزيينه بقطع فنية ويوفر خدمة الواي فاي مجانًا.

تحتوي الشقة المكيفة على مطبخ ومنطقة للمعيشة وتناول الطعام مع سرير أريكة. ويشتمل الحمام على دُش للعلاج بالألوان ولوازم استحمام مجانية ومجفف للشعر.

تشمل المرافق الأخرى غسّالة أطباق وغسّالة ملابس وتلفزيونًا مع قنوات فضائية.

يقع Lusso Nel Quadrilatero Della Moda على بُعد 250 مترًا من محطة مترو باليسترو. وتقع منطقة التسوق مونتينابوليوني على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام.

معلومات هامة

سيتم استرداد وديعة التأمين في غضون 15 يوم من تاريخ تسجيل المغادرة.

يجب ترتيب تسجيل الوصول من الساعة الـ 7 مساءً حتى الـ 12 منتصف الليل مسبقًا ومقابل تكلفة بقيمة 40 يورو، ويمكن تسجيل الوصول في أيام السبت والأحد مقابل تكلفة بقيمة 60 يورو، ويتم احتساب رسوم إضافية بقيمة 5 يورو على كل 30 دقيقة من التأخير.

يمكن تسجيل المغادرة المتأخر مقابل تكلفة إضافية.

يتم توفير أول مجموعة من بياضات الأسرّة والمناشف، ويتم تطبيق تكلفة إضافية مقابل أي عملية تغيير إضافية.

يتم تنظيف الشقق مرة واحدة أسبوعياً، وتتوفر خدمة تنظيف إضافية مقابل تكلفة إضافية.

يرجى الملاحظة أن خدمة النقل ذهابًا وإيابًا من / إلى مطارات ميلان الرئيسية ومن / إلى وسط المدينة متوفرة عند الطلب ومقابل تكلفة إضافية. يرجى إبلاغ Lusso Nel Quadrilatero Della Moda بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز. سيطلب عند الوصول عربون ضمانة بقيمة EUR 500 للظروف الطارئة. هذا العربون سيكون مسترد بشكل كامل عند تسجيل الخروج وسيكون رهنًا لفحص الأضرار في مكان الإقامة.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ ميلان