• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يضم Mandarin Oriental Milan مركز عافية مجاني مع مسبح ومركز للياقة البدنية في الأماكن المغلقة، ويوفر إقامة فاخرة تقع على بعد مسافة سيراً على مهل من بوتيكات منطقة الأزياء في مدينة ميلانو، ويضم مطعم ومرافق للاجتماعات في الموقع.

تقع جميع الغرف والأجنحة المكيفة في مجمع من 5 مباني متصلة من القرن الـ 18 وتوفر أثاث تم تصميمه من قبل أنطونيو تشيتيريو وديكور عصري وأرضيات خشبية، وتطل على ساحة الفناء أو على الشارع، وتتميز بعضها بإطلالات على كاتدرائية ميلانو.

يأتي مكان الإقامة مع حمام رخامي مع أردية حمام ناعمة ونعال، وتوفر كل منها آلة القهوة نسبرسو وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة والذي يمكن توصيله مع جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك عن طريق كابل أتش دي ام آي.

يقدم مطعم الأكل الفاخر Seta في فندق Mandarin المأكولات الإيطالية في الطقس الجيد أيضاً في ساحة الفناء الداخلي، وتتوفر أيضاً بناء على الطلب غرفة طعام خاصة،ويوفر بار Mandarin الكوكتيلات وتناول الطعام في الغرفة على مدار الـ 24 ساعة.

يمتد مركز العافية على مساحة 900 متر مربع ويأتي مع مسبح داخلي وساونا ومركز للياقة البدنية، ويمكن حجز المساجات وعلاجات التجميل وتصفيف الشعر.

تشمل المرافق الأخرى في مكان الإقامة خدمة الكونسيرج وتأجير الدراجات وتأجير السيارات ومركزا لرجال الأعمال مع مرافق للاجتماعات مع إضاءة النهار الطبيعية.

تقع لا سكالا على بعد 300 متر من Mandarin Oriental Milan، في حين أن أقرب مطار وهو مطار لينيت، يقع على بعد 7 كم عن مكان الإقامة، ويبعُد مكان الإقامة مسافة 25 دقيقة بالسيارة عن مركز إكسبو 2015 للمعارض.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ ميلان