• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

تعتبر Sant’Ambrogio Halldis Apartments مجموعة مختارة من الشقق المستقلة التي تقع جميعها في منطقة سكنية على بعد خطوات قليلة من وسط المدينة التاريخي وكنيسة سانت أمبروجيو كما أنها تقع على مسافة قصيرة (تستغرق 15 دقيقة مشياً على الأقدام) من الدومو.

وتُعد المنطقة غنية بالبارات والمحلات التجارية ويوجد سوبر ماركت على مسافة 150 متر فقط. ويتوفر سوق مفتوح في فيا بابينيانو في أيام الخميس والسبت. كما أن التسوق يكون بمثابة متعة سهلة في فيا تورينو وهو أحد شوارع التسوق الأكثر ازدحاماً ويضم الكثير ليقدمه لكم. وبدلاً من ذلك يقدم Corso Genova مجموعة واسعة ومختارة من بارات النبيذ وبارات الكوكتيل وعدة بوتيكات راقية.

كما يمكن الوصول بسهولة إلى جميع وسائل النقل العام وبدءاً من مترو الأنفاق فإن أقرب محطة هي سانت أمبروجيو (M2 - الخط الأخضر) وينقلكم خطي الترام 2 و 14 إلى العديد من أنحاء المدينة ويتنقل خط الحافلة رقم 94 على طول الطريق الدائري الداخلي. وستوفر لكم كل شقة حمام خاص يضم حوض استحمام أو دش ومطبخ صغير أو مطبخ مُجهَز بالكامل مع أدوات المطبخ وميكروويف. وتحتوي جميع الشقق على تكييف وبياضات المنزل (الملاءات والمناشف) وأريكة وتلفزيون مع مشغل دي في دي ومجفف شعر وغسالة ملابس. وتوفر لكم بعض الشقق أيضاً غسالة صحون والإنترنت وماكينة للقهوة. ويتوفر المزيد من التفاصيل الخاصة بكل وحدة في الوصف الخاص بها وفي رسالة تأكيد الحجز التي يتلقاها الضيوف بعد حجز مكان الإقامة.

معلومات هامة

يُرجى ملاحظة أنه يجب دفع قيمة الحجز بالكامل قبل الوصول. وستقوم شقق هاليدز بإرسال رسالة تأكيد مزودة بمعلومات الدفع التفصيلية. وسيقوم مكان الإقامة بعد الحصول على الدفعة الأولى بإرسال بيانات مكان الإقامة المفصلة، بما في ذلك العنوان وموقع استلام المفاتيح عبر البريد الإلكتروني.

يجب دفع مبلغ وديعة/ تأمين عند الوصول قابل للاسترداد بالكامل قدره 300 يورو (عند الإقامة لمدة أقل من 15 يومًا) أو 1000 يورو (عند الإقامة لمدة 15 يومًا أو أكثر) لتغطية الأضرار المحتملة. يرجى إبلاغ Sant’Ambrogio Halldis Apartments بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ ميلان