• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

تقع شقق Temporary Home Fashion Districtعلى بعد 800 متر من منطقة الموضة في ميلانو ويوفر إقامة في ميلان، ويقع مكان الإقامة على بعد 1.3 كم من اسكالا ويتم توفير مواقف مجانية للسيارات.

تتميز هذه الشقة بغرفتيّ نوم وغرفة معيشة، ويحتوي المطبخ على غسالة صحون وفرن وثلاجة بالاضافة الى آلة لصنع القهوة، ويتوفر جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة، ويحتوي الحمام الخاص على حوض استحمام أو دُشّ.

يتم توفير حديقة خاصة كبيرة وهي سمة من سمات هذه الشقة، وجهزت الحديقة مع كاميرا المراقبة بالفيديو لإضافة الأمن، ويتم تقديم مسبح خارجي ومقصورة التشمس الاصطناعي.

تقع دومو ميلان على بعد 1.4 كم من منطقة الموضة المؤقتة الرئيسية، في حين تقع بريرا على بعد 1.4 كم، ويقع مطار ليناتي على بعد 6 كم من مكان الإقامة.

معلومات هامة

يرجى ملاحظة أنه يتم توفير إمكانية استخدام المسبح مقابل تكلفة إضافية عند الطلب لفترات الإقامة التي تصل لمدة أطول من 7 ليالي، ويفتح للضيوف خلال أشهر الصيف من يوليو وأغسطس.

يرجى ملاحظة أن مكان الإقامة لا يضم مكتب استقبال، ومن ثم يجب دائماً أن يتم ترتيب تسجيل الوصول مسبقًا.

يتم احتساب تكلفة إضافية على الضيوف الذين يصلون خارج ساعات تسجيل الوصول، وتخضع جميع طلبات الوصول المتأخر للتأكيد من قبل مكان الإقامة.

يرجى ملاحظة أنه يتم فرض رسوم تنظيف مخفضة، عند الحجز لليلة واحدة فقط. يرجى إبلاغ Temporary Home Fashion District بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ ميلان