ذه بليس - داون تاون ميلانو

حجز مع السعر
Different locations in the Duomo area of Milanاظهار الخريطة- التوجيه بواسطة خرائط جوجل
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يوفر The Place أجنحة واستوديوهات أنيقة في مواقع مختلفة في وسط مدينة ميلان، على بُعد 950 مترًا من كاتدرائية ميلان، وتوفر الغرف والأجنحة خدمة الواي فاي مجانًا، وتحتوي على أجهزة تلفزيون إل سي دي، كما يطل بعضها على الكاتدرائية.

تقع جميع أماكن الإقامة في مبانٍ خاصة مختلفة في أنحاء وسط المدينة، وتشتمل على تكييف وحمام أنيق، ويقع كل من مسرح لا سكالا وشارع فيا Montenapoleone للتسوق على بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام.

وتحتوي أماكن الإقامة على جميع وسائل الراحة الحديثة، كما تتوفر مشغلات دي في دي عند الطلب، ويكون تسجيل الوصول في غرفتكم مباشرةً.

يستقبلكم أحد أفراد طاقم العمل، كما يتواجد طوال مدة إقامتكم ليتأكد من أن كل شئ يسير بسلاسة، وتتوفر أيضًا مساجات وعلاجات تجميل وخدمات مجالسة الأطفال.

يقع مكان الإقامة على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من محطة مترو دومو، بحيث توفر مواصلات مباشرة إلى رو فييرا ميلانو ومراكز معارض Expo 2015.

معلومات هامة

يوفر هذا الفندق غرفاً وأجنحة في مواقع مختلفة تقع في وسط مدينة ميلانو. وتجري عملية تسجيل الوصول في الشقة وذلك وفقاً لموعد محدد مسبقاً. ويرجى تحديد وقت وصولكم المتوقع وسيكون أحد الموظفين بانتظاركم في الشقة للترحيب بكم.

يتم تطبيق رسوم إضافية على الوصول خارج مواعيد تسجيل الوصول. وتخضع جميع طلبات الوصول المتأخر للتأكيد من جانب مكان الإقامة.

يظهر العنوان في الكتيبات الخاصة بالغرفة المفردة.

يرجى الملاحظة أنه يجب تتطابق اسم الضيف مع الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة للحجز.

في حالة المغادرة في وقت مبكر يجب تسديد السعر الكامل للحجز الأصلي.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ ميلان