• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

تقدم شقق Amstel Delight أماكن إقامة بالخدمة الذاتية عبر قناة أمستل في منطقة دي ريب على بُعد كيلومترين فقط من Museumplein، ويقع سارفاتيبارك على بُعد 650 متر.

تضم أماكن الإقامة غرفة جلوس مع تلفزيون بشاشة مسطحة. ويشتمل الحمام على دُشّ وحوض غسيل. كما تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا.

يُمكن للضيوف إعداد وجبات الطعام في المطبخ المجهز تجهيزًا كاملاً، وتتوفر مجموعة متنوعة من المطاعم على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من مكان الإقامة.

تقع شقق Amstel Delight على بُعد 950 متر من محطة مترو فيباتشترات والتي توفر المواصلات المباشرة إلى المحطة المركزية في غضون 5 دقائق فيما تقع منطقة عروض بيلمير الترفيهية على بُعد 15 دقيقة، وتقع ساحة لايدز على بُعد 2.5 كم.

معلومات هامة

يُرجى ملاحظة أن مكان الإقامة لا يضم مكتب استقبال، ويمكن للضيوف تسجيل الوصول واستلام المفاتيح في مكتب تسجيل الوصول في Short Stay Group بمطار سخيبول أو في مكتبهم بوسط مدينة أمستردام في Herengracht 451.

يجب على الضيوف لهذا السبب الإبلاغ عن موعد وصولهم المتوقع أثناء الحجز باستخدام خانة الطلبات الخاصة.

يُرجى ملاحظة أنه قد تُطبق تكاليف إضافية عند تسجيل الوصول/المغادرة خارج الأوقات المحددة.

سيتصل مسؤول الفندق بالضيوف بعد الحجز لتزويدهم بتفاصيل تسجيل الوصول وبيانات الاتصال.

يجب على الضيوف توفير بطاقة ائتمان صالحة عند تسجيل الوصول لإجراء تفويض قيمته 300 يورو كوديعة تأمين لتغطية التلفيات والأضرار المحتملة، ويتم استرداد الوديعة في غضون 14 يومًا بعد المغادرة بحد أقصى شريطة عدم حدوث أي تلفيات أو إزعاج. يرجى إبلاغ Amstel Delight Apartments بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز. سيطلب عند الوصول عربون ضمانة بقيمة EUR 300 للظروف الطارئة. هذا العربون سيكون مسترد بشكل كامل عند تسجيل الخروج وسيكون رهنًا لفحص الأضرار في مكان الإقامة.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ أمستردام