• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع Bed & Breakfast Houseboat Gezina في أمستردام في غضون كيلو مترين من Amsterdamse Bos و Nieuwe Meer حيث يمكنك أيضا السباحة. ويوفر هذا المنزل العائم خدمة الواي فاي المجانية.

تطل هذه الغرفة على الواجهة البحرية وتأتي مع جهاز تلفزيون ومشغل دي في دي وثلاجة صغيرة وميكروويف. كما يتوفر هناك مرحاض خاص وحمام مشترك مع أصحاب مكان الإقامة.

ستجد في Bed & Breakfast Houseboat Gezina مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وحديقة وتراس. هذا وتشمل المرافق الأخرى المتوفرة في مكان الإقامة خدمة تخزين الأمتعة، يُمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة في الموقع أو في المناطق المحيطة التي تشمل ركوب الدراجات في الجبال ورياضة المشي لمسافات طويلة والتجديف.

يقع أقرب سوبر ماركت على بعد كيلو متر واحد ويوجد هناك العديد من المطاعم والمقاهي في المنطقة المحيطة المباشرة.

إذا كنتم ترغب في زيارة زيارة المناطق المحيطة، يمكنك الإطلاع على فونديلبارك (على بُعد كيلو مترين) وميدان السد (على بُعد 4.9 كم). يمكن الوصول إلى Noordzeestrand في غضون 20 دقيقة بالسيارة.

معلومات هامة

Please note that this B&B has a strict ‘no drug’ policy.

Please note that drug use inside and outside the premises is illegal. Users will be referred to public spaces where drug use is tolerated. Please inform Bed & Breakfast Houseboat Gezina in advance of your expected arrival time. You can use the Special Requests box when booking, or contact the property directly with the contact details provided in your confirmation.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ أمستردام