• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع Big & Beautiful على بعد 60 متر فقط من متنزه سارفاتي ويضم طابقين ويوفر شقة بالخدمة الذاتية تشمل تراس وشرفتين وخدمة واي فاي مجانية. كما يبعد سوق الشارع ألبرت كويب مسافة 4 دقائق مشياً على الأقدام.

تقع هذه الشقة الواسعة في الطابق الثاني بمبنى تاريخي وتضم سقوف عالية مع نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف. وهناك منطقة للجلوس تشمل تلفزيون بشاشة مسطحة وحمام مع مرفقين دش وحوض استحمام. كما يتوفر مرحاض منفصل إضافي في مكان الإقامة.

يمكنكم إعداد الوجبات في المطبخ الواسع الذي يضم موقد وفرن وميكروويف وغسالة صحون. كما تتوفر مجموعة واسعة ومتنوعة من المقاهي والمطاعم في المناطق المحيطة مباشرةً بمكان الإقامة.

تبعد شقة Big & Beautiful مسافة 15 دقيقة مشياً على الأقدام عن ميدان المتاحف. وهناك خطوط نقل مباشرة إلى ميدان رمبرانت المفعم بالحيوية والمحطة المركزية وذلك من محطة ترام فرديناند بولسترات التي تقع على بعد دقيقتين مشياً على الأقدام.

معلومات هامة

يُرجى ملاحظة أنه يجب دفع نسبة 10% من السعر الإجمالي للحجز عبر التحويل المصرفي أو خدمة باي بال في غضون 48 ساعة بعد الحجز، سيقوم مكان الإقامة بإلغاء الحجز في حال عدم دفع 10% مسبقًا. وسيتصل مكان الإقامة بالضيوف للإبلاغ بالتفاصيل الخاصة بالتحويل المصرفي وباي بال. ومن الممكن فقط الدفع ببطاقة الائتمان (فيزا) وبطاقة السحب من خلال رابط باي بال الذي يقوم مكان الإقامة بإرساله للضيوف عند الطلب.

يرجى الملاحظة أن للحجوزات التي تتم أقل من 48 ساعة قبل الوصول يتطلب مكان الإقامة هذا دفع مسبق بقيمة 50٪ في غضون 4 ساعات بعد إجراء الحجز. إذا لم يتم هذا الدفع المسبق في تلك الـ 4 ساعات سيتم إلغاء الحجز.

يُرجى ملاحظة أن المبلغ الثابت الذي تبلغ قيمته 450 يورو والمنصوص عليه في سياسة الدفع المسبق عبارة عن مبلغ تأمين ضد التلفيات. ويجب دفعه نقدًا عند الوصول، كما يتم استرداده نقدًا بعد فحص الشقة في يوم المغادرة.

يرجى الملاحظة أن يحتاج دفع رسوم تنظيف الإلزامي وتبلغ 75 يورو نقداً عند الوصول.

يرجى الملاحظة أن الشقة تقع في الطابق الثاني والثالث ولايمكن الوصول إليها إلا عن طريق سلالم حادة.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ أمستردام