• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع فندق Bilderberg Garden ذو الـ 5 نجوم في منطقة هادئة في أمستردام على بعد حوالي 1500 متر من متحف ريجكس ومتحف فان جوخ ومتحف ستيديليك. ويُمكن الوصول إلى فونديلبارك في غضون 10 دقائق مشيًا على الأقدام. ويضم مطعمًا أنيقًا، وصالة مع موقد وتراس.

يوفر فندق Bilderberg Garden غرفًا مكيفةً تحتوي على مكتب عمل وصينية مع مرافق صنع الشاي والقهوة وتضم حمامًا عصريًا مُزود برداء حمام ونعال.

تقع منطقة P.C. Hooftstraat للتسوق على بعد أكثر بقليل من 15 دقيقة مشيًا على الأقدام. ويقع Bilderberg Garden على بعد كيلومترين فقط من أمستردام راي. وتقع ساحة المتاحف، التي تضم متحف ريجكس ومتحف فان جوخ، على بعد 15 دقيقة مشيًا على الأقدام من الفندق.

يُقدم De Kersentuin الأطباق الفرنسية والتي تكتمل مع تشكيلة واسعة من النبيذ. ويُقدم بار الفندق المريح الوجبات الخفيفة والمشروبات بما في ذلك الكوكتيلات.

معلومات هامة

يرجى الملاحظة أن مرافق اللياقة البدنية تقع في الجانب الآخر من الشارع على بعد 50 متر. وتبلغ التكلفة الإضافية لهذه المرافق 17 يورو في اليوم الواحد.

يجب تقديم بطاقة ائتمان عند الوصول من أجل تغطية أي نفقات طارئة.
وفي حال عدم توفر بطاقة ائتمان يجب دفع مبلغ تأمين نقدي قابل للاسترداد بقيمة 50 يورو في الليلة الواحدة عند الوصول من أجل تغطية أي نفقات طارئة.

يفتح مطعم Kersentuin أبوابه على الغداء من الإثنين حتى الجمعة. ويتم تقديم وجبات العشاء من الإثنين حتى السبت.

وجبة الغداء: من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 2 ظهراً من الإثنين حتى الجمعة (يغلق يومي السبت والأحد وبعض أيام العطل الرسمية).

وجبة العشاء: من الساعة 6 مساءً حتى الساعة 10 مساءً من الإثنين حتى السبت (يغلق يوم الأحد وبعض أيام العطل الرسمية).

يرجى الملاحظة أنه عند رغبة الضيوف بحجز الإفطار بعد القيام بحجز غرفهم، فإن تكلفة وجبة الإفطار ستبلغ 23.50 يورو للشخص الواحد في اليوم الواحد.

يرجى ملاحظة توفر مواقف مجانية عامة للسيارات في أيام الأحد والعطل الرسمية.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ أمستردام