• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع فندق NL-Museumplein في منطقة سكنية على بعد 5 دقائق سيراً من متحف فان جوخ ومحطة ترام Ruysdaelstraat. ويوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق وغرف أنيقة تضم أسرّة فاخرة وأجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة.

توفر غرف الضيوف ذات الأرضية الخشبية في فندق NL-Museumplein تلفزيون مع قنوات فضائية ومكتب للعمل. ويتم تقديم بوفيه إفطار كل صباح في غرفة الإفطار.

يشمل اللوبي المشرق بعض الكراسي حيث يمكنكم قراءة كتاب أو صحيفة. ويمكن لموظفي فندق NL تزويد الضيوف بمعلومات حول الأماكن التي يمكن مشاهدتها والنشاطات التي يمكن القيام بها. ويتم توفير خدمة تنظيف الغرف يومياً.

يقع فندق NL-Museumplein على بعد 5 دقائق سيراً من سوق Albert Cuyp. ويتوقف كل من الترامين رقم 16 ورقم 24 عند ساحة المتحف ويوفرا خدمة النقل إلى محطة أمستردام المركزية في غضون 15 دقيقة. ويبعد مركز مؤتمرات RAI ومركز التجارة العالمي مسافة 10 دقائق بواسطة الترام. وتتوقف الحافلة رقم 197 على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من الفندق وتوفر وصلات مباشرة إلى مطار سخيبول.

معلومات هامة

Please note that Cityden will contact you via email at least 2 weeks prior to arrival to arrange the check-in process.

Please note that late check-in is possible upon request prior to arrival at a surcharge of EUR 25.

Please note that a security deposit is required upon arrival for incidentals. This deposit is fully refundable upon check-out and subject to a damage inspection of the accommodation.

Please note that the duration of this release may take up to 10 days and may vary per bank.

One housekeeping will be arranged free of charge for stays longer than 7 nights.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ أمستردام