• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

تقع هذه الشقة الفسيحة المكونة من 3 غرف نوم في منطقة المتاحف  وتتميز بسمات أصلية وتوفر خدمة الواي فاي المجانية. تقع شقق Museum Square مقابل مركز الاحتفالات الموسيقية Concertgebouw على بعد 550 متراً من منتزه فوندل بارك.

تقع هذه الشقة الركنية في الطابق الأرضي وتتميز بأرضيات خشبية وزخرفة أصلية في السقف. وتحتوي غرفة المعيشة على العديد من الأرائك وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة ومشغل دي في دي. كما تحتوي على 3 حمامات.

تتميز شقق Group Apartment Museum Square الفندقية بمطبخ مع غسّالة أطباق وثلاجة وموقد غاز. كما تتوفر آلة لإعداد القهوة من ماركة Senseo إضافة إلى الأواني المطبخية لإعداد وجبات الطعام. كما تحتوي الشقق على غسّالة ملابس ونشافة.

تقع محطة Museumplein للترام على بعد 150 متراً. يبعد كل من سوق Albert Cuyp وساحة Leidseplein مسافة 15 دقيقة سيراً على الأقدام من شقق Museum Square الفندقية. ويقع كل من متحف فان غوغ ومتحف Rijksmuseum على بُعد 5 دقائق سيراً على الأقدام أو أكثر قليلاً.

معلومات هامة

يُرجى من النزلاء إبلاغ الفندق بموعد وصولهم المتوقع. ويُمكن الإشارة إلى ذلك في حقل الطّلبات الخاصة أثناء الحجز أو عَن طريق الاتصال بالفندق باستخدام تفاصيل الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.

يُرجى المُلاحظة أنّه سيترتب عَلى الوصول خارج الأوقات المعتادة لتسجيل الوصول رسوم إضافية.

يُرجى المُلاحظة بأنّه غير مسموح عَلى الإطلاق بإقامة حفلات في هذه الشّقة. ويجب على النزلاء ملاحظة أن هَذهِ الشّقة تخضع لقواعد صارمة لمنع صدور الضوضاء احترامًا للجيران.

سيتم تحصيل وديعة تأمين بقيمة 500 يورو في يوم الوصول. وسيتم استردادها عِند المغادرة بعد التأكد من أن الشّقة في حالة جيدة.

يُرجى المُلاحظة أن المواقف العامة للسيارات تكون رهنٌ بالتّوافر. وقد يتم تطبيق رسوم. سيطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. يرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة ستكون رهنًا بالتوافر وقد تستلزم تكاليف إضافية. يرجى إبلاغ Group Apartment Museum Square بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز. سيطلب عند الوصول عربون ضمانة بقيمة EUR 500 للظروف الطارئة. هذا العربون سيكون مسترد بشكل كامل عند تسجيل الخروج وسيكون رهنًا لفحص الأضرار في مكان الإقامة.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ أمستردام