• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع فندق أوكورا أمستردام الفاخر في حي دي بايب العصري وعلى بعد 1 كم من حي المتاحف. ويوفر بار الشمبانيا والكوكتيل الموجود في الطابق 23 إطلالات رائعة على مدينة أمستردام.

تحتوي الغرف العصرية في فندق أوكورا أمستردام على حمامات رخاميّة وأجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة. كما تتميز بألوان دافئة ونوافذ كبيرة مطلة على المناطق المحيطة النموذجية في أمستردام.

يوفر سبا ونادي ناغومي الصحي أجواءً تبعث على الاسترخاء بعد يوم حافل بالعمل أو مشاهدة المعالم السياحية وذلك مقابل تكلفة إضافية. ويقدم السبا المستوحى من الطراز الياباني مجموعة متنوعة من علاجات المساج والجسم. كما يتوفر مدربون محترفون بالإضافة إلى مسبح داخلي وحوض استحمام ساخن وساونا.

يضم فندق أوكورا أمستردام 4 مطاعم عالية الجودة جميعها حائزة على جائزة من ميشلان. وقد تم منح مطعم Ciel Bleu المبتكر الموجود في الطابق 23 والمطل على المدينة نجمتي ميشلين. بينما يقدم مطعم Yamazato الياباني وجبات كايسيكي العريقة وهو حائز على نجمة ميشلين واحدة. ويُعد الطهاة في مطعم Teppanyaki Sazanka الحاصل على نجمة ميشلين واحدة الطعام على شواية ساخنة مباشرةً أمام أعينكم. كما يقدم مطعم Serre الحائز على تقييم بيب غورمان إطلالة من التراس الشاطئي. ويتم تقديم بوفيه إفطار أوروبي وآسيوي في Le Camelia.

يحيط بفندق أوكورا أمستردام المطاعم والمحلات التجارية. ويمكن العثور على موقف لسيارات الأجرة أمام الفندق، كما تبعد أقرب محطة ترام مسافة 100 متر. ويقع حي المتاحف على بعد أقل من 10 دقائق بواسطة الترام.

معلومات هامة

يُرجى الملاحظة بأن تكلفة إضافية بقيمة 15 يورو يتم تطبيقها على استخدام مركز ناغوماي هيلث (بما في ذلك المسبح) إلا عند حجز غرفة تنفيذية وغرفة عائلية.

يُرجى الملاحظة من الضيوف بأن أنواع الأسرّة متوفرة عند الطلب فقط وهي رهنٌ بالتوافر.

يُرجى الملاحظة بأن المطاعم غالبًا ما تكون محجوزة بالكامل، ويُنصح الضيوف بإجراء الحجز مُسبقًا.

تتوفر وجبة الإفطار مقابل تكلفة إضافية بقيمة 32.50 يورو، ويتم تضمين الإفطار في السعر للضيوف الذين قاموا بحجز على سعر الغرفة التنفيذية أو أعلى.

يتم تقديم وجبة الإفطار في الأوقات التالية:
يوم الاثنين - يوم الجمعة: من الساعة 7 صباحاً حتى الساعة 10 صباحاً
يوم السبت-الأحد: من الساعة 7 صباحاً حتى الساعة 11 صباحاً

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ أمستردام