Old South apartments - De Pijp area

حجز مع السعر
Different locations near De Pijp Southern areaاظهار الخريطة- التوجيه بواسطة خرائط جوجل
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

تقع هذه الشقق في منطقة De Pijp النابضة بالحياة على مسافة قريبة من منتزه Sarphatipark. تتميز الشقق في Old South apartments - De Pijp area بأنها مجهزة تجهيزا جيدا مع خدمة الواي فاي المجانية.

تحتوي جميع الشقق المصممة بشكل فردي على مطبخ مجهز بالكامل ويحتوي بعضها على شرفة أو تراس. كما تحتوي على منطقة للجلوس مع تلفزيون. ويحتوي الحمام على دش.

يقع سوق شارع Albert Cuypstraat على مسافة 5 دقائق سيراً على الأقدام من الشقق. ويتوقف العديد من خطوط الترام على مسافة قصيرة سيراً على الأقدام وتتيح الوصول مباشرة إلى جميع أنحاء أمستردام.

معلومات هامة

تحتوي هذه الصفحة على شقق متعددة وفريدة، تقع ضمن مسافة 350 متر. وفي أعلى الصفحة يتم تحديد المنطقة بدقة، ويُرجى النقر على أسماء الشقق لمشاهدة الصور الخاصة بشقة معينة.

يرجى ملاحظة أن الدفع المسبق بواسطة بطاقة الائتمان سيتم في تاريخ الحجز. ويتم تسوية الرصيد المتبقي في الموقع، كما يتوجب الدفع نقداً عند الوصول.

يرجى ملاحظة وجوب دفع مبلغ وديعة/ تأمين بين 100 و500 يورو عند الوصول ويعتمد ذلك على نوع الشقة. ويتم استرداد هذا المبلغ عند تسجيل المغادرة بشرط عدم حدوث أي تلفيات أو إزعاج.

يُرجى المُلاحظة أنه يُمكن تسجيل الوصول خارج الساعات المُحددة مقابل تكلفة إضافية. وسيقوم مكان الإقامة بإبلاغكم عن هذه التكاليف بعد الحجز.

يرجى ملاحظة أن مكان الإقامة يرسل إرشادات الوصول وبيانات الاتصال بعد إتمام الدفع مسبقاً.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ أمستردام