• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع Rijksmuseum Residence على بعد 5 دقائق مشياً على الأقدام من متحف ريجكس و 800 متر من ميدان المتاحف، ويوفر شقق واسعة تطل على المدينة أو تتمتَع بإطلالة على الحديقة. كما يمكن ترتيب خدمات تسجيل وصول خاصة ومجانية.

تتميز كل شقة بغرفة معيشة كبيرة مع تلفزيون وحمام واسع. كما تحتوي بعض الشقق أيضاً على تراس. وتتوفر خدمة واي فاي مجانية في كافة الأنحاء.

يمكن للضيوف إعداد الوجبات في المطبخ المُجهَز بالكامل. وتوجد مجموعة واسعة ومتنوعة من المطاعم ضمن مسافة قصيرة مشياً على الأقدام من Rijksmuseum Residence.

يبعد Heineken Experience مسافة 3 دقائق مشياً على الأقدام. كما يقع متحف فان جوخ على بعد 700 متر. وتوجد محطة الترام Stadhouderskade على مسافة دقيقتين مشياً وتوفر خطوط نقل مباشرة إلى المحطة المركزية خلال 10 دقائق.

معلومات هامة

يقع Rijksmuseum Residence في عناوين مختلفة في أمستردام وليس لديها مكتب استقبال. ويرجى قراءة العنوان بعناية لشقة Rijksmuseum Residence الخاصة بكم.

سيقوم Rijksmuseum Residence بالاتصال بكم أسبوعين قبل وصولكم (عبر البريد الإلكتروني) لترتيب عملية تسجيل الوصول.

يكون تسجيل الوصول الخاص بك مجاني حتى الساعة 6 مساءً. كما أن إجراء تسجيل وصول متأخر ممكناً فقط عند التأكيد المسبق من قِبل الفندق ومقابل رسوم إضافية قدرها 25 يورو.

يرجى ملاحظة أن المبلغ الثابت الذي ورد في شروط الدفع المسبق هو تأمين ضد التلفيات. ويلزم دفعه عند الوصول كتفويض على بطاقة ائتمان سارية وسيتم استرداده بعد إجراء فحص للشقة في غضون 7 أيام بعد المغادرة.

يشمل السعر بياضات الأسرَة والمناشف وخدمة واي فاي مجانية ولوازم الاستحمام ودعم على مدار الساعة 24/7.

يرجى ملاحظة أن الشقق تقع في مباني تاريخية لا تحتوي على مصعد.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ أمستردام