• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

تقع The Lobby في أمستردام في محيط منتزه فونديلبارك مباشرةً، وتوفر الشقة 3 غرف نوم وخدمة واي فاي مجانية. وتقع ساحة المتحف على بعد كيلومترين من الشقة.

تقع هذه الشقة في الطابقين الثاني والثالث من مبنى تاريخي، وتحتوي على غرفة معيشة واسعة مع تلفزيون ومشغل دي في دي وطاولة قهوة و3 أرائك. ويشمل المطبخ غسالة صحون وثلاجة وميكروويف ومحمصة خبز كهربائية. وتحتوي الشقة أيضاً على مرحاضين.

تتوفر العديد من المطاعم والبارات في المنطقة المحيطة بشقة The Lobby. وتقع منطقة ساحة ليدز على بعد 800 متر، وتضم مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والمطاعم والبارات.

تبعد ساحة دام مسافة كيلومترين ونصف تقريباً عن الشقة، وتقع محطة أمستردام المركزية، التي توفر قطارات إلى مطار سكيبول، على بعد 3 كم من مكان الإقامة.

معلومات هامة

يُرجى الملاحظة أنه يجب دفع 10% من القيمة الإجمالية للحجز عبر تحويل مصرفي أو باي بال، في غضون 48 ساعة بعد الحجز، وسيقوم مكان الإقامة بإلغاء الحجز الخاص بكم في حال عدم الدفع المسبق لمبلغ الـ 10%، وسيتصل مكان الإقامة بالضيوف لإبلاغهم بتفاصيل التحويل المصرفي والباي بال، ولا يمكن الدفع ببطاقة ائتمان (فيزا) وبطاقة سحب إلا من خلال رابط الباي بال الذي يرسله مكان الإقامة للضيوف عند الطلب.

يُرجى الملاحظة أن مكان الإقامة يطلب الدفع المسبق بقيمة 50%، للحجوزات التي يتم إجراؤها قبل 48 ساعة من الوصول، وذلك خلال 4 ساعات بعد إتمام الحجز، ويُلغى الحجز إذا لم يتم الدفع المسبق خلال الـ 4 ساعات تلك.

يُرجى الملاحظة أن المبلغ الثابت، الذي تبلغ قيمته 250 يورو، والمنصوص عليه في سياسة الدفع المسبق، هو عبارة عن تأمين ضد التلفيات، ويجب دفعه نقدًا عند الوصول، على أن يُرد نقدًا بعد فحص الشقة في يوم المغادرة.

يُرجى الملاحظة أنه يجب دفع رسوم التنظيف الإلزامية، التي تبلغ قيمتها 75 يورو، نقدًا عند الوصول.

يُرجى الملاحظة أن الشقة تقع في الطابق الأول والثاني والـ3، ولا يمكن الوصول إليها إلا عبر سلالم شاهقة فقط. سيطلب عند الوصول عربون ضمانة بقيمة EUR 250 للظروف الطارئة. هذا العربون سيكون مسترد بشكل كامل عند تسجيل الخروج وسيكون رهنًا لفحص الأضرار في مكان الإقامة.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ أمستردام