هامبتون باي هيلتون أمستردام أرينا بولفار

حجز مع السعر
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع Hampton By Hilton Amsterdam Arena Boulevard بجوار ملعب أمستردام أرينا، وقبالة محطة بيغلمير أرينا للقطارات وقطارات الأنفاق. ويوفر أماكن إقامة مجهزة بخدمة الواي فاي المجانية وتلفزيون بشاشة مسطحة.

تحتوي جميع الغرف في Hampton by Hilton على منطقة عمل مريحة ومرافق كي الملابس وصنع الشاي والقهوة. كما يشتمل الحمام الخاص على مقصورة دُش. ويشتمل الفندق أيضًا على مركز للياقة البدنية مُجهز بأحدث معدات التدريب، كما يوفر مركزًا لرجال الأعمال مجانًا.

يتم تقديم بوفيه إفطار ساخن مجانًا يوميًا، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمشروبات في البار. ويمكن شراء الوجبات الخفيفة والسندويشات والمشروبات من آلات البيع المتوفرة في اللوبي. ويمكن للضيوف أيضًا تناول الطعام في الخارج في أحد المطاعم الموجودة في المنطقة المحيطة بالفندق.

يقع Hampton By Hilton Amsterdam Arena Boulevard في وسط منطقة أمستردام ساوث إيست الإدارية، والتي تعد أكثر المناطق الترفيهية الحيوية في مدينة أمستردام. كما يقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من قبة زيحو وسينما آي ماكس وملعب أمستردام أرينا والعديد من المطاعم المختلفة. وتبعُد محطة أمستردام المركزية مسافة 15 دقيقة بالقطار، وتوفر العديد من المواصلات المباشرة إلى مجموعة متنوعة من أماكن الجذب السياحي. ويقع مطار سخيبول على بُعد 10 دقائق بالسيارة.

معلومات هامة

يُرجى المُلاحظة أن مدخل الفندق يكون متاحًا للمشاة فقط، ويختلف عنوان موقف السيارات عن عنوان الفندق. ويُنصَح بإدخال العنوان “Bijlmerdreef 51” في نظام الملاحة. وسيؤدي مباشرةً إلى مدخل موقف السيارات الخاص، كما سيؤدي ذلك إلى الجزء الخلفي للفندق. ومن هناك يُرجى اتباع الإشارات.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ أمستردام