هوليداي إن أمستردام - آرينا تاورز

حجز مع السعر
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع Holiday Inn Amsterdam Arena Towers ذو الـ 4 نجوم في وسط جنوب شرق أمستردام، التي تعد أكثر المناطق الترفيهية الحيوية في مدينة أمستردام، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق وغرف ضيوف عصرية مزودة بقائمة وسائد شخصية.

تحتوي جميع الغرف على تلفزيون إل سي دي مع قنوات دولية ومرافق صنع الشاي والقهوة وميني بار، كما يشتمل الحمام الخاص على مقصورة دُش.

يقدم مطعم Open Lobby بالفندق تجربة لتناول الطعام طوال اليوم حيث يمكن للضيوف تناول الطعام واحتساء المشروبات وإجراء المقابلات والاسترخاء والاختلاط بالآخرين، ويقدم قائمة متنوعة يتم إعدادها من مكونات عالية الجودة، كما يمكن للضيوف الحصول على شيء من مقهى To Go الذي يقدم منتجات ستاربكس أو الطلب من خدمة الغرف المتوفرة على مدار الساعة.

يُمكنك ركن سيارتك في واحد من 450 مكان لوقوف السيارات يوفرها فندقHoliday Inn Amsterdam Arena Towers مقابل تكلفة إضافية. كما يجمع هذا الفندق بين Holiday Inn Express Amsterdam Arena Towers المجاور من فئة الـ 3 نجوم الذي يوفر 323 غرفة.

تقع قاعة هاينكن للموسيقى على بُعد 500 متر، بينما يقع زيجو دوم على بُعد 700 متر، ويقع كل من أمستردام أرينا ومسرح أي ماكس على بُعد 600 متر، وتتوفر مجموعة واسعة من المحلات التجارية والمطاعم على بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من مكان الإقامة، كما تقع محطة القطار والمترو على بُعد 650 مترًا فقط مع وصلات مباشرة للمحطة المركزية خلال 15 دقيقة، بينما يقع مطار سخيبول على بُعد 10 دقائق بالسيارة.

معلومات هامة

يُرجى المُلاحظة أن الفندق سيقوم بإجراء تفويض مُسبق لبطاقة الائتمان الخاصة بكم عند الوصول (يُعتمد المبلغ على طول مدة الإقامة). وفي حال استخدام نفس بطاقة الائتمان لدفع الفاتورة النهائية، سيتم تحرير مبلغ التفويض المُسبق من البطاقة الأصلية في غضون 7 أيام.

يعتمد نوع السرير المفضل لديكم على التوافر ولا يمكن ضمانه.

لا يتوفر سرير إضافي/ سرير للأطفال إلا عند الطلب ورهن بالتوافر.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ أمستردام