هوليداي إن إكسبريس أمستردام آرينا تورز

حجز مع السعر
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع Holiday Inn Express Amsterdam Arena Towers في وسط منطقة أمستردام ساوث إيست، وتعد منطقة الترفيه الأكثر ديناميكية في ذلك الجزء من مدينة أمستردام. وتتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء الفندق. ويُمكن شراء الوجبات الخفيفة والسندوتشات والمشروبات من آلات البيع في اللوبي.

تتميز جميع الغرف في Holiday Inn Express Amsterdam Arena Towers بديكور عصري وتحتوي على تلفزيون إل سي دي وأسرّة زنبركية وحمام مع مقصورة دش. وتشتمل المرافق الأخرى على مكتب للعمل وآلة لصنع الشاي والقهوة.

يمكن للضيوف في هذا الفندق من فئة 3 نجوم الاستفادة من التسهيلات التي يوفرها فندق مجاور من فئة الـ4 نجوم Holiday Inn Hotel، والذي يقع في نفس المبنى. تشمل هذه المرافق على مساحات للإجتماعات والفعاليات ومطعم Open Lobby في الفندق والذي يقدم تجربة تناول الطعام طوال اليوم مع قائمة متنوعة مع المكونات عالية الجودة، ومقهى To Go مع منتجات ستاربكس.

إذا كنت ترغب في استكشاف المناطق المحيطة تقع قاعة الموسيقى هاينكين على بعد 500 مترا، في حين تقع قبة زيغو على بعد 700 متر. ويبعُد كل من مسرح إيماكس ومنطقة أمستردام للعروض الترفيهية مسافة 600 متر. وتتوفر مجموعة متنوعة من المطاعم والمتاجر على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من الفندق. كما تقع محطة القطار والمترو على بُعد 650 مترًا فقط مع خطوط مباشرة إلى المحطة المركزية تصل خلال 15 دقيقة. ويقع مطار سخيبول على بُعد 10 دقائق بالسيارة. يُمكنك ركن سيارتك في واحد من 450 مكانًا لوقوف السيارات والتي يوفرها Holiday Inn Express Amsterdam Arena Towers مقابل تكلفة إضافية.

معلومات هامة

يُرجى المُلاحظة أن الفندق سيقوم بإجراء تفويض مُسبق لبطاقة الائتمان الخاصة بكم عند الوصول (يعتمد المبلغ على طول مدة الإقامة) وفي حال استخدام نفس بطاقة الائتمان لدفع الفاتورة النهائية، سيتم تحرير مبلغ التفويض المُسبق من البطاقة الأصلية في غضون 7 أيام.

يعتمد نوع السرير المفضل لديكم على التوافر ولا يُمكن ضمانه.

لا يتوفر سرير الأطفال إلا عند الطلب، كما أنه رهن بالتوافر.

يرجى ملاحظة أن مكتب الاستقبال يقع على الطابق الثاني.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ أمستردام