• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع كلينك نورد هوستل في منطقة أمستردام نورد في منطقة أوفرهايكس الثقافية الحيوية، ويبعد مسافة 900 متر من محطة أمستردام سنترال، كما يحتوي كلينك نورد هوستل على صراف آلي ويوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة.

تم تعزيز السمات الأصلية لمباني عشرينيات القرن العشرين بشكل واضح والتي تظهر جنبًا إلى جنب مع المناطق الاجتماعية والأتريوم المشرق الفسيح والمقهى والمكتبة والمطبخ ذو الخدمة الذاتية والمساحات المرنة للاجتماعات والمناسبات، ويستضيف ZincBAR الموسيقى الحية وموسيقى الدي جي والمحاضرات والعروض بانتظام، كما يوفر بيت الشباب تذاكر لزيارة معالم الجذب السياحية والرحلات.

يوفر بيت الشباب بوفيه إفطار لذيذ ومفتوح، يمكن الحجز مسبقاً مقابل 5.90 يورو، وذلك لتوفير 15% من سعر بيت الشباب، كما تتوفر المعجنات والقهوة أيضاً في CatalystCAFE مقابل 3.50 يورو فقط، ويقدم ZincBAR قائمة متغيرة بشكل منتظم تضم مأكولات خفيفة والبرغر والبيتزا والمأكولات المحلية.

يوفر مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، كما يحتوي مكان الإقامة على مزيج من صالات النوم المشتركة الحديثة والخاصة وتوفر بعض الوحدات إطلالات على المدينة أو النهر أو القنوات المائية أو الحدائق المحيطة، في حين توفر جميع الغرف تكييف هواء.

يقع كلينك نورد هوستل على بعد 1.4 كم من القصر الملكي بمدينة أمستردام وساحة دام.

معلومات هامة

يرجى الملاحظة بأنه يتوفر مدخل ومصعد لذوي الإحتياجات الخاصة في نهاية الجزء الخلفي من المبنى، ويمكن الوصول إلى الغرف رقم 105 و 205 و 305 بواسطة الكراسي المتحركة.

سيتم تحصيل مبلغ بقيمة 2 يورو من البطاقة المقدمة في حال عدم إعادة البطاقة الالكترونية لفتح الباب عند تسجيل المغادرة.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ أمستردام