• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

تقع شقق Tropen في أمستردام وتوفر مكان إقامة ذاتي الخدمة، كما توفر خدمة الواي فاي المجانية، ويقع مكان الإقامة هذا على بعد 3.2 كم من محطة أمستردام المركزية و2.3 كم من ساحة دام.

يوفر مكان الإقامة هذا للضيوف تلفزيون ذي شاشة مسطحة ومنطقة للجلوس وقنوات الكابل، كما يتوفر مطبخ مجهز بالكامل مع غسالة أطباق وميكروويف، وتتميز الحمامات الخاصة بحوض استحمام أو دش، كما تحتوي على مُجفف للشعر ولوازم استحمام مجانية.

يمكن للضيوف إذا رغبوا زيارة المناطق المُحيطة حيث يمكنهم زيارة Leidseplein على بعد (2.8 كم) وVondelpark على بعد (4 كم)، ومطار سخيبول على بُعد 13 كم، ويقع Tropenmuseum على الجهة المقابلة من الشارع للشقق، في حين تقع حديقة الحيوانات Artis على بعد 600 متر فقط.

يقع أقرب مطعم East of Eden على بعد 20 متر، ويقع سوق Dapper Markt على بعد 150 متر، ويتوفر سوبرماركت ضمن مسافة 200 متر.

معلومات هامة

يُرجى المُلاحظة أن مكان الإقامة لا يضم مكتب استقبال، ويُمكنكم تسجيل الوصول واستلام المفاتيح الخاصة بكم في مكتب تسجيل الوصول في Short Stay Group في مطار سخيبول أو في مكتبهم في وسط مدينة أمستردام في Herengracht 451.

لذا، ينبغي على الضيوف ذِكر موعد وصولهم المتوقع أثناء الحجز باستخدام خانة الطلبات الخاصة.

يُرجى المُلاحظة أنه قد يتم تطبيق تكاليف إضافية عند تسجيل الوصول/المغادرة في غير الأوقات المحددة. سيتصل مكان الإقامة بالضيوف بعد الحجز لتزويدهم بتعليمات تسجيل الوصول وبيانات الاتصال بالتفصيل.

يحتاج الضيوف إلى بطاقة ائتمان سارية عند تسجيل الوصول لإجراء تفويض بقيمة 300 يورو كمبلغ تأمين لتغطية الأضرار والاضطرابات المحتملة. وسيتم استرداد مبلغ التأمين بعد 14 يومًا كحد أقصى من المغادرة بشرط عدم حدوث أضرار واضطرابات.

يُرجى المُلاحظة أنه لا يُمكن الوصول إلى جميع الشقق إلا عن طريق سلالم منحدرة ولا يتوفر مصعد. وقد تكون أقل ملاءمة للضيوف ذوي قدرات التحرك المحدودة.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ أمستردام