• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع Volkshotel في منطقة شرق أمستردام، على بعد 50 متر فقط من محطة مترو ويبوتسترات، ويوفر مقهى نابض بالحياة في اللوبي وبار كوكتيل ليلي وأماكن عمل وغرف اجتماعات ومركز إبداعي يشمل استوديوهات لمصممي ومنتجي الموسيقى، ويضم الطابق السابع مطعم / نادي مع إطلالة من جميع الجهات على أمستردام التي تستضيف الحفلات يومي الجمعة والسبت، ويمكن للضيوف الاستفادة من خدمة الواي فاي مجانًا.

تتميز كل غرفة في الفندق بديكور بسيط وأنيق وحمام خاص مع دش، ويتوفر تلفزيون بشاشة مسطحة.

يقدم المطعم وجبات لذيذة وهو يحظى أيضاً بشهرة كبيرة بين السكان المحليين، ويتوفر على السطح سبا صغير مع ثلاثة أحواض مياه ساخنة وساونا، وبالإضافة إلى ذلك يوفر الفندق دروس اليوغا والدروس الرياضية ومجموعة من الفعاليات الثقافية.

يقع نهر أمستل على بعد دقيقتين سيرًا على الأقدام من Volkshotel، فيما يقع أويستربارك على بعد 850 متر، وتتوفر هناك مجموعة متنوعة من البارات والمطاعم، ويقع الفندق على بعد 1.3 كم من دي بيجب، وعلى بعد 2.2 كم من ميدان رمبرانت وعلى بعد 2.7 كم من حي المتاحف.

معلومات هامة

إذا كنتم ستصلون قبل الساعة 4 مساءً، يمكنكم ترك أمتعتكم في مكتب الاستقبال.

قد يتم طلب رسوم إضافية مقابل الدخول إلى نادي كانفاس، حسب نوع الأمسية.

يرجى الملاحظة أن تكلفة اصطحاب الحيوانات الأليفة تبلغ 15 يورو لليوم لكل حيوان.

توجد عروض موسيقية ليلة الجمعة والسبت من الساعة 10 مساءً وحتى الساعة 4 صباحاً في نادي كانفاس، وقد يتم طلب رسوم إضافية مقابل الدخول إلى نادي كانفاس، حسب نوع الأمسية.

يرجى الملاحظة أنه من المفضل إجراء حجز في المطعم.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ أمستردام