• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يضم هَذا الفندق الفريد غُرف عصرية تشمل إضاءة ملونة وخدمة واي فاي المجّانية وجهاز تلفزيون ذي شاشة مُسطحة مع أفلام مجّانية حسب الطّلب. كما يشمل فندق CitizenM Amsterdam صالات مصممين ويقع على بُعد 750 متر مِن مركز RAI للمؤتمرات.

تحتوي كل غرفة في فندق citizenM Amsterdam عَلى نوافذ من الجدار إلى الجدار وسرير كبير جداً مع بياضات أسرَة فاخرة. ويُمكن للنزلاء من خلال الميني آيباد تغيير لون الغرفة والتّحكم بدرجة الحرارة والسيطرة عَلى جهاز التلفزيون الذكي وأيضاً التحكم في الستائر القاتمة. ويُمكن للنزلاء أيضاً إحضار وربط أجهزتهم الخاصة. كما تتكون مرافق الحمام من حجرة شفافة تضم دشّ مطري في الغرفة.

تبعد محطة أمستردام زويد للسكك الحديدية مسافة 5 دَقائق سَيراً عَلى الأقدام من فندق citizenM. كما تقع محطة Prinses Irenestraat للترام على بُعد 130 متر فقط من الفندق. وتوفر خطوط نقل مباشرة إلى وسط المدينة الذي يشمل ساحة دام في غضون 25 دَقيقة والمحطة المركزية في غضون 30 دقيقة.

يمكن لنزلاء الفندق الاستفادة من أجهزة الكمبيوتر الآي ماك ومرافق الطّباعة المجّانية في غُرف المعيشة العديدة في الفندق. كما تتميز كل من هَذهِ الغُرف بأجواء مناسبة للعمل أو الاسترخاء أو الاجتماع مع الأصدقاء.

تتوفر السندوتشات والسوشي ووجبات دافئة في canteenM. كما يتم تقديم القهوة الطّازجة من قِبل متخصصي صناعة القهوة المتوفرين في المنزل. وخلال المساء يمكن للنزلاء الاستمتاع بكوكتيلات فريدة وبيرة البرميل والشمبانيا في البار.

معلومات هامة

يُرجى ملاحظة أن CitizenM لا يقبل الدفع النقدي ولكنه يقبل الدفع بواسطة بطاقات الائتمان وبطاقات السحب الرئيسية فقط، كما يمكن للضيوف القيام بالدفع المسبق للحجز قبل الوصول مجانًا.

يتم تسجيل الوصول وتسجيل المغادرة في محطة الخدمة الذاتية.
· يكون تسجيل الوصول المبكر مجانًا (قبل الساعة 2 مساءً) وذلك رهنًا بالتوافر
· تبلغ تكلفة تسجيل المغادرة المتأخر 29 يورو (من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 4 مساءً) وذلك رهنًا بالتوافر

يتقاضى الفندق تكلفة إضافية بقيمة 2.50 يورو على المدفوعات في محطة الخدمة الذاتية.

يُرجى ملاحظة أنه عند السفر بالقطار، يجب استخدام المخرج الجنوبي للوصول إلى مكان الإقامة.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ أمستردام