• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

توفر شقق Congress Centre عدد 5 أماكن إقامة ذاتية الخدمة، على بُعد 450 مترًا من محطة قطار أمستردام أمستل، وقد تم تجهيزها بتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل وتوفر خدمة الواي فاي المجانية وتشتمل على غرفة نوم منفصلة.

يمكن للضيوف الاستفادة من مرافق المطبخ التي تشمل موقدًا يعمل بالغاز وغسّالة أطباق وميكروويف/فرن، وتشتمل على منطقة صغيرة لتناول الطعام، كما تتوفر كافة أدوات الطبخ وأواني الطهي، وتشتمل غرف النوم على أسرّة زنبركي وحمام خاص.

تقع منطقة الأعمال في حي أمستردام أود زاود على بُعد 10 دقائق فقط بوسائل النقل العام، ويقع حي المتاحف الشهير بمدينة أمستردام الذي يضم متحفي Rijksmuseum وفان جوخ على بُعد 15 دقيقة بالترام.

معلومات هامة

يرجى الملاحظة أن مكان الإقامة لا يضم مكتباً للاستقبال. ويمكنكم تسجيل الوصول واستلام المفاتيح الخاصة بكم في مكتب تسجيل الوصول في Short Stay Group في مطار شيفول أو في مكتبهم في Herengracht 451 في وسط مدينة أمستردام. لذا يجب على الضيوف الإشارة إلى الموعد المتوقع لوصولهم أثناء قيامهم بعملية الحجز وذلك باستخدام مربع الطلبات الخاصة. يرجى الملاحظة أن تسجيل الوصول والمغادرة خارج الأوقات المذكورة قد يشمل تكاليف إضافية.

يتصل بكم مكان الإقامة بعد الحجز لتزويدكم بتفاصيل تسجيل الوصول ومعلومات الاتصال.

يجب على النزلاء توفير بطاقة ائتمان صالحة عند تسجيل الوصول لإجراء تفويض قيمته 300 يورو كتأمين ضد التلفيات والأضرار المحتملة. ويتم استرداد الوديعة/التأمين خلال 14 يوماً من موعد المغادرة كحد أقصى شريط عدم حدوث أي ضرر أو إزعاج.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ أمستردام