• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يوفر بيت الضيافة هذا ذو الطابع الإستوائي غرفاً في منزل تقليدي في أمستردام يعود تاريخه الى 1777 في منطقة مدرجة على مواقع التراث العالمي لليونسكو. ويقع Amsterdam Bed and Breakfast Barangay على بعد 15 دقيقة سيراً على الأقدام من منزل آن فرانك ويوفر خدمة الواي فاي مجاناً.

تحتوي جميع الغرف على تلفزيون مع قنوات الكابل وقاعدة آي بود وساعة مع راديو / منبه. كما يوفر Amsterdam Bed and Breakfast Barangay ثلاجة ومرافق صنع الشاي / القهوة في جميع الغرف. وتضم الغرف حمام داخلي خاص.

يتوفر الإفطار بالخدمة الذاتية في المطبخ كل صباح. وتقع مجموعة واسعة من غرف الطعام والمقاهي والمطاعم في المناطق المحيطة القريبة من هذا المبيت والافطار.

يقع Westerpark الذي يضم منتزه Westergasfabriek الثقافي على بعد 15 دقيقة سيراً على الأقدام. كما يقع Barangay على بعد مسافة تزيد قليلاً عن 10 دقائق سيراً على الأقدام من ساحة دام والقصر الملكي. وتقع محطة أمستردام المركزية على بعد 5 دقائق بالسيارة من بيت الضيافة.

معلومات هامة

يُرجى ملاحظة أن جميع الغرف مختلفة في الحجم والديكور. وتقع أيضاً في طوابق مختلفة. ويمكن الإشارة إلى الغرفة المفضلة في خانة الطلبات الخاصة عند الحجز، وذلك في حالة تفضيل الضيوف لغرفة معينة.

يُرجى ملاحظة أنه توجد قطتين في بيت الضيافة، وقد لا يتناسب ذلك مع الضيوف الذين يعانون من الحساسية الشديدة.

يُرجى ملاحظة أن هذا البيت التقليدي يحتوي على سلالم حادة تجعل منه مكاناً غير ملائم لذوي الاحتياجات الخاصة، ويُنصح الضيوف بعدم إحضار أمتعة كبيرة، واستبدالها بعدة أمتعة أصغر.

يتعين على الضيوف إبلاغ بيت الضيافة بموعد الوصول المتوقع، ويُمكن الإشارة إلى ذلك في خانة الطلبات الخاصة عند الحجز أو الاتصال ببيت الضيافة من خلال تفاصيل الاتصال الواردة في رسالة تأكيد الحجز.

يُنصح الضيوف الذين يرغبون في الوصول قبل مواعيد تسجيل الوصول الرسمية بالاتصال بالفندق مسبقاً. ولا يتم تسجيل الوصول بعد الساعة 10 مساءً، ويُرجى الملاحظة أنه لا يتوفر مكتب استقبال، ويمكن تسجيل الوصول بعد الساعة 6 مساءً مقابل تكلفة إضافية. يرجى الاتصال بمكان الإقامة مباشرة عند الوصول بعد مواعيد تسجيل الوصول المعتادة. يرجى إبلاغ Amsterdam Bed and Breakfast Barangay بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ أمستردام