• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يحتل Amsterdam Center Lounge موقعاً مركزياً في أمستردام على بعد 450 متر من المواقع المعروفة مثل بيت آنا فرانك والقصر الملكي وساحة دام، وتوفر شقة من غرفة نوم واحدة ذاتية الخدمة.

تطل الشقة على الجزء الخلفي من ساحة دام، وتضم غرفة معيشة مع مطبخ ذو مخطط مفتوح مع موقد وثلاجة وميكروويف. يحتوي الحمام على دش المساج/ البخار ودورة مياه.

يقع أقرب سوبر ماركت على بعد 250 متر من Amsterdam Center Lounge ويوجد في المنطقة المحيطة مباشرةً مجموعة واسعة من المطاعم والبارات.

تبعد منطقة التسوق الرئيسية Kalverstraat مسافة 350 متر. يوجد هنالك محطة ترام على بعد 210 متر ويمكن الوصول إلى محطة أمستردام المركزية خلال 7 دقائق بواسطة الترام.

معلومات هامة

يُمكن تسجيل الوصول المتأخر بعد السّاعة 6 مساءً عِند التأكيد المسبق من قِبل الفندق وبتكلفة إضافية. كما تبلغ تكلفة تسجيل الوصول بعد السّاعة 6 مساءً 25 يورو وتبلغ تكلفة تسجيل الوصول بعد السّاعة 10 مساءً 50 يورو. ويتم تقديم بيانات الاتصال في رسالة تأكيد الحجز.

يُرجى المُلاحظة أنّه يجب دفع وديعة تأمين إلزامية بقيمة 300 يورو. وسيتم تفويض هَذا المبلغ مُسبقاً عَلى بطاقة الائتمان. وسيتم رد المبلغ بالكامل عِند تسجيل المغادرة وبعد فحص مكان الإقامة للتأكد من عدم وجود أي تلفيات. يرجى ملاحظة أنه يتم إجراء تسجيل الوصول واستلام المفاتيح على العنوان التالي: Herengracht 12، 1015 BK Amsterdam سيطلب عند الوصول عربون ضمانة بقيمة EUR 300 للظروف الطارئة. هذا العربون سيكون مسترد بشكل كامل عند تسجيل الخروج وسيكون رهنًا لفحص الأضرار في مكان الإقامة.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ أمستردام