• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع art’otel amsterdam مقابل المحطة المركزية في قلب مدينة أمستردام، على بُعد مسافة صغيرة سيرًا على الأقدام من مناطق الجذب السياحي ومناطق التسوق الرئيسية في أمستردام، كما يضم 5&33، وهو مكان لتناول الطعام والتواصل الاجتماعي، حيث يضم مطبخًا يعمل طوال اليوم وحتى آخر الليل وبارًا ومكتبة وصالة ومعرضًا عامًا متعدد الوظائف.

تحتوي جميع غرف الفندق العصرية على أعمال فنية لـ Atelier Van Lieshout، وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق. ويُمكن للضيوف الاستمتاع بالاستخدام المجاني للمسبح الداخلي ومركز اللياقة البدنية.

تحتوي جميع الغرف على إضاءة ملونة وتلفزيون بشاشة مسطحة، ويشتمل الحمام على دُش مطري ومرحاض منفصل ومستلزمات استحمام للضيوف من ماركة Elemis. ويتوفر مجفف شعر وأردية حمام فاخرة ونِعال. كما يتوفر ميني بار مُجهز وزجاجة مياه مجانية في يوم الوصول وماكينة إسبريسو لصُنع قهوة إيلي.

يتم تقديم وجبة إفطار مجانية ذات قائمة انتقائية يوميًا. ويوفر مفهوم تناول الطعام المبتكر في 5&33 قائمة طعام طوال اليوم وحتى آخر الليل تشمل أطباقًا مستوحاة من منطقة البحر المتوسط، كما يقدم البار في 5&33 مجموعة كبيرة من الكوكتيلات والمشروبات مع دي جي للضيوف، حيث يتم تقديم المقطوعات الموسيقية في العديد من الليالي خلال أيام الأسبوع.

تقع قنوات أمستردام الشهيرة على بُعد دقائق قليلة من هذا الفندق، بينما تبعُد العديد من مناطق الجذب السياحي مثل منزل آنا فرانك وحي جوردان وحي Negen Straatjes وساحة دام مع قصرها الملكي مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام. كما يُمكن الوصول بسهولة إلى متحف ريكز ومنطقتي لايدزبلين وساحة رمبرانت بالترام.

معلومات هامة

يرجى الملاحظة أن الفندق يتطلب جواز سفر ساري وضمان بطاقة ائتمان أو وديعة/تأمين نقدًا 100 يورو لكل ليلة عند تسجيل الدخول للطوارئ. سيتم رد هذا المبلغ عند تسجيل المغادرة في حال عدم حدوث أي تلفيات.

سيتحقق الفندق من صحة البطاقة الائتمانيّة. وسيكون لديكم مهلة 24 ساعة لتوفير بطاقة ائتمان جديدة سارية المفعول للفندق إذا ثبت أن بطاقة الائتمان غير صالحة، وإلا سيتم إلغاء الحجز.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ أمستردام