• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يوفر فندق بادجت هورتاس أماكن إقامة اقتصادية تتميز بغرف مخصصة لغير المدخنين تتسع ل6 أشخاص وتقع في الجانب الشرقي من وسط المدينة خلف الحدائق النباتية.

تشتمل الغرف على الميزات الأساسية وتم تجهيزها مع تلفزيون وخزنة وخدمة الواي فاي المجانية بالإضافة إلى المناشف وبياضات الأسرّة، وتوجد المراحيض في الرواق ويمكن الوصول إلى جميع الغرف عن طريق درج.

يتم تضمين الإفطار في الصالة حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالقهوة والشاي مجاناً طوال اليوم أو مشاهدة الأفلام على شاشة تلفزيون كبيرة،
ويتمتع الضيوف بالدخول إلى الفندق على مدار الساعة ويمكنهم الذهاب والمجيء كما يشاوؤن.

يمكن للضيوف الذهاب إلى حديقة الحيوان سيراً على الأقدام ويبعد كلاً من متحف الأرميتاج وميدان واترلو وحي ريد لايت مسافة 10 دقائق، كما يتوقف ترام 9 و14 بالقرب من الفندق ويوفر خدمة نقل مريحة إلى مناطق أخرى في المدينة.

معلومات هامة

سيتم خصم أسعار غير قابلة للاسترداد في وقت الحجز باستخدام تفاصيل بطاقة الائتمان المقدمة، ويرجى من الضيوف الانتباه إلى التواريخ التي يتم إجراء الحجز فيها، وإذا قمت بحجز سعر غير قابل للاسترداد لتواريخ معينة بطريق الخطأ سيسمح لك فقط بتغيير التواريخ للإقامة في وقت لاحق، ويجب الدفع نقدًا وعند الوصول لجميع الأسعار الأخرى.

تتميز جميع الغرف بأنها مخصصة لغير المدخنين، ومع ذلك، يوجد منطقة مخصصة للتدخين.

تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء المبنى، ويمكن الوصول إلى الانترنت عن طريق تسجيل الدخول إلى الفيسبوك أو عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك ويجب إعادة تسجيل الدخول كل نصف ساعة.

تتوفر طاولة البلياردو مجاناً ويمكن استخدامها من الساعة 12 ظهراً.

لا يتوفر مصعد في المبنى ويرجى العلم بأن الدرج حاد.

تقع جميع المراحيض في الممرات.

تتوفر المناشف مجانا، ويتم طلب تأمين على مجففات الشعر بقيمة 20 يورو ويتوفر كل منهما في مكتب الاستقبال.

يتم تقديم الإفطار من الساعة 8 صباحاً حتي الساعة 10 صباحاً ويشتمل على نوعين من الحبوب والبيض المقلي والمسلوق ولحوم الغداء المتنوعة مثل السلامي ولحم الخنزير وشرائح الديك الرومي أو الدجاج، ويتوفر الخبز المحمص مع المواد التي يمكن دهنها على الخبز مثل زبدة الفول السوداني ونوعين من المربى والشوكولاته القابلة للدهن والعسل والزبدة، وتتوفر القهوة والشاي حتى الساعة 11 مساءً.

يتوفر مطبخ وميكروويف وثلاجة وصحون وأدوات المائدة الفضية ويجب أن يتم تنظيفها بعد الاستخدام.

لا تتوفر خدمة غسيل الملابس.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ أمستردام