• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

تقع شقق Canal في منزل تاريخي مستقل يعود إلى القرن 17 إلى جانب قناة Keizersgracht الشهيرة، كما تقع في منطقة ناين ستريتس للتسوق، وتبعُد مسافة 650 متر فقط عن لايدزبلين. وتوفر خدمة الواي فاي المجانية ومرافق عصرية وميزات أصيلة وإطلالة على القناة. ويُمكن ترتيب خدمات تسجيل الوصول الخاصة مجانًا.

يبعُد كل من منزل آنا فرانك وساحة دام والمعالم السياحية الشهيرة مثل القصر الملكي مسافة تزيد قليلًا عن 10 دقائق سيرًا على الأقدام عن الشقق. وتقع شقق Canal على بُعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من Rijksmuseum الواقع في حي المتاحف. وتبعُد محطة Spui للترام مسافة 500 متر فقط عن الشقق، وتوفر قطارات مباشرة إلى محطة أمستردام المركزية.

تحتوي جميع الشقق على غرفة معيشة مُزودة بتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل، ومطبخ مُجهز بالكامل يشتمل على موقد وفرن وغسالة أطباق. كما تضم شقق Canal حمامات عصرية تشتمل على حوض سبا ودُش مطري بالإضافة إلى لوازم استحمام مجانية.

معلومات هامة

تقع شقق Canal في عناوين مختلفة في أمستردام، ولا تضم مكتب استقبال. ويرجى قراءة عنوان الشقة الخاصة بكم بعناية.

ستقوم شقق Canal بالاتصال بالنزلاء قبل أسبوعين من موعد الوصول (عبر البريد الإلكتروني) وذلك لترتيب عملية تسجيل الوصول.

يمكن تسجيل الوصول الخاص حتى الساعة 6 مساءً مجاناً. ويمكن تسجيل الوصول المتأخر عند التأكيد المسبق من جانب الفندق فقط، ومقابل تكلفة إضافية قدرها 25 يورو.

يرجى ملاحظة أن المبلغ الثابت المذكور في شروط الدفع المسبق هو مبلغ تأمين ضد التلفيات. ويتم طلبه عند الوصول في صورة تفويض على بطاقة ائتمان سارية، وسيتم رد المبلغ بعد التحقق من الشقة خلال 7 أيام من المغادرة.

يشمل السعر بياضات الأسرّة والمناشف وخدمة الواي فاي المجانية ولوازم الاستحمام ومساعدة على مدار 24 ساعة طوال الأسبوع.

يرجى ملاحظة أن الشقق تقع في مباني تاريخية بلا مصعد.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ أمستردام