Canal Belt apartments - 9 Streets area

حجز مع السعر
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

تقع شقق Canal Belt - 9 Streets area في سلسلة قناة مدينة أمستردام التاريخية، وتوفر خدمة الواي فاي مجاناً ومطبخ مجهز بالكامل. كما تبعد ساحة دام مسافة 7 دقائق سيراً على الأقدام عن هناك.

تتميز كل شقة بديكور فردي، وتحتوي على منطقة جلوس مع جهاز تلفزيون ذي شاشة مسطحة، وتضم بعض الشقق غسالة ومُجفّفة ملابس. كما تشتمل جميع الشقق على حمام مع دُشّ.

يمكنكم إعداد وجبات الطعام الخاصة بكم في المطبخ المُجهّز مع موقد وميكروويف وثلاجة، وتتوفر مجموعة واسعة من المقاهي والمطاعم في المناطق المحيطة بشقق Amsterdam 9 Streets Area.

تقع جميع الشقق على بُعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من محطة الترام، وتتوفر محطة ربط مباشرة من محطة الترام إلى ساحة رامبراندت وساحة المتاحف ومحطة أمستردام المركزية وساحة لايس المفعمة بالحيوية.

معلومات هامة

تتضمن هذه الصفحة شققاً فريدة ومتعددة تقع ضمن نطاق 150 متر. وتتم الإشارة إلى المنطقة المحددة في أعلى الصفحة. ويرجى النقر على أسماء الشقق لمشاهدة الصور الخاصة بكل شقة.

يجب على الضيوف القيام بدفعة مسبقة عن طريق بطاقة ائتمان في يوم الحجز من أجل ضمان الحجز. ويتم دفع المبلغ المتبقي في الموقع. ويكون الدفع عند الوصول نقداً.

قد يتوجب على الضيوف القادمين بعد الساعة 8 مساءً دفع تكاليف إضافية. وسيتم إرسال تعليمات الوصول وبيانات الاتصال من قِبل مدير الحجوزات بعد إتمام الدفع المسبق بنجاح. سيطلب عند الوصول عربون ضمانة بقيمة EUR 400 للظروف الطارئة. هذا العربون سيكون مسترد بشكل كامل عند تسجيل الخروج وسيكون رهنًا لفحص الأضرار في مكان الإقامة.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ أمستردام