Canal Belt apartments - Amstel River area

حجز مع السعر
Different locations around the Canal beltاظهار الخريطة- التوجيه بواسطة خرائط جوجل
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

تتميز أماكن الإقامة هذه بموقعها على حزام القنوات المائية الشهير في مدينة امستردام، وتوفر Canal Belt apartments - Amstel River area للضيوف خدمة الواي فاي المجانية، وتقع على بعد 10 دقائق فقط بالترام من محطة امستردام المركزية.

تتميز كل شقة من الشقق بديكور فردي وتحتوي على غرفة للمعيشة كما تحتوي بعض الشقق على تراس، وتضم الشقق تلفزيون وتوفر حمام خاص مع دش.

يُمكن للضيوف إعداد وجبات الطعام في المطبخ الذي يحتوي على موقد وثلاجة، وتتوفر أيضا تشكيلة كبيرة من المقاهي والمطاعم في المناطق المحيطة بالشقق مباشرة.

تقع ساحة رامبرانت النابضة بالحياة على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام، وتقع Leidseplein وميدان المتاحف على بعد 15 دقيقة سيرا على الأقدام، وتقع أماكن الإقامة Amsterdam Canal Belt area ضمن مسافة 5 دقائق سيرا على الأقدام من موقف الترام.

معلومات هامة

تحتوي هذه الصفحة على العديد من الشقق الفريدة، وتقع في محيط 100 متر، وفي أعلي الصفحة تم تحديد المنطقة الخاصة، ويُرجى النقر على أسماء الشقق لمشاهدة الصور الخاصة بشقة معينة.

يُرجى الملاحظة أنه يتم الدفع المُسبق بواسطة بطاقة الائتمان في تاريخ الحجز، وذلك لضمان الحجز، ويتم سداد المبلغ المتبقي في الموقع، ويكون الدفع نقدًا عند الوصول.

يُرجى الملاحظة أنه يتم دفع مبلغ تأمين/وديعة ما بين 150 يورو و400 يورو عند الوصول، ويتوقف على نوع الشقة، ويتم استرداد هذا المبلغ عند تسجيل المغادرة في حالة عدم حدوث أية تلفيات أو إزعاج.

يُرجى الملاحظة أنه يتوفر تسجيل الوصول والمغادرة في غير مواعيد عمل مكتب الاستقبال العادية مقابل تكلفة إضافية، وسيتم تحديد هذه التكاليف من قبل مكان الإقامة بعد الحجز.

يُرجى الملاحظة أنه سيتم إرسال تعليمات الوصول وبيانات الاتصال من قبل مكان الإقامة بعد نجاح عملية الدفع المُسبق. يرجى إبلاغ Canal Belt apartments - Amstel River area بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ أمستردام