• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يطل هذا المنزل المستقل الذي يعود إلى عام 1680 على قناة كيزرسقراخت في أمستردام، في وسط منطقة ناين ستريت للتسوق، كما يوفر مكان الإقامة غرفاً وشققاً، وتوفر الشقق في Canal Boutique خدمة الواي فاي المجانية وتجمع بين الديكور الحديث ذو الألوان الفاتحة والأقمشة الغنية مع الطراز الأصلي مثل العوارض الخشبية.

تضم هذه الشقق المصممة على الطراز البوتيكي مطبخ مجهز بالكامل مع موقد غاز وفرن وآلة سنسيو لإعداد القهوة، وتحتوي شقق Canal Boutique على أريكة وتلفزيون بشاشة مسطحة ومنطقة لتناول الطعام في غرفة المعيشة ذات المخطط المفتوح.

تم تجهيز الغرف المزينة الساحرة بثلاجة صغيرة وتلفزيون بشاشة مسطحة وخدمة الواي فاي ومرافق القهوة والشاي، كما تحتوي جميع الغرف على حمام خاص مع دش أو حوض استحمام.

تقع شقق Canal على بعد 700 متر من ساحة دام والقصر الملكي، كما تبعد منطقة الترفيه لايدزبلين مسافة 10 دقائق سيراً على الأقدام، كما تبعد بيغوينيغ في أمستردام مسافة أقل من 10 دقائق سيراً على الأقدام من الشقة.

معلومات هامة

يتوجب دفع وديعة نقديّة قدرها 50 يورو عند تسجيل الوصول. ويتم رد هذا المبلغ عند نهاية مدة الإقامة في حال عدم وجود أيّة أضرار في الشقة.

يرجى ملاحظة عدم توفّر خدمة التنظيف اليوميّة. ويمكن طلبها مقابل 40 يورو.

سيحصل الضيف على منشفة كبيرة ومنشفة صغيرة في كل شقة أو غرفة. وتتوفّر مجموعة مناشف جديدة مقابل تكلفة إضافيّة قدرها 7.50 يورو.

يرجى ملاحظة أنه يمكن تسجيل الوصول بعد الساعة 9 مساءً مقابل تكلفة إضافيّة قدرها 35 يورو. ويتوجب دفع تكلفة إضافيّة قدرها 50 يورو عند تسجيل الوصول بعد الساعة 12 ليلاً.

يرجى الاتصال بشقق Canal Boutique قبل 20 دقيقة من وصولكم. ويمكنكم استخدام بيانات الاتصال الواردة في تأكيد الحجز. يرجى إبلاغ Canal Boutique Rooms & Apartments بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ أمستردام