• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

تقع هذه الشقق في وسط مدينة أمستردام التاريخية، وتوفر Canal View Marite شققًا عصرية مع استخدام الواي فاي مجانًا، وتبعُد ساحة لايدزبلين وساحة المتحف مسافة 4 دقائق سيرا على الأقدام.

تحتوي جميع هذه الشقق الفسيحة والمشرقة على نوافذ كبيرة وتوفر إطلالات على القناة، وكلاهما تضم منطقة جلوس حيث أنها مُجهزة مع جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة، بينما تم تجهيز الحمامات مع حوض استحمام أو دش.

تتوفر مجموعة كبيرة من المقاهي والمطاعم في المناطق المحيطة المُباشرة حول Canal View Apartments Marite.

يقع شارع التسوق لايدزبلين على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام، وتبعُد ساحة رمبرانت النابضة بالحياة مسافة 13 دقيقة سيرًا على الأقدام، حيث تتوفر وصلات نقل مباشرة من محطة المترو لايدزبلين إلى ساحة دام والمحطة المركزية.

معلومات هامة

يرجى الملاحظة بأنه يمكنكم الوصول إلى الشقق بواسطة أدراج فقط. ولا يتوفر مصعد.

يجب على النزلاء تحديد وقت وصولهم المتوقع عند الحجز باستخدام حقل الملاحظات. ويجب دفع رسم إضافي عند الوصول خارج ساعات تسجيل الوصول العادية.

يرجى الملاحظة بأنه لا يتوفر مكتب استقبال في مكان الإقامة. ويجب تحديد موعد لتسجيل الوصول قبل الوصول (سيتم إرسال التفاصيل للنزلاء عبر رسالة إلكترونية).

يرجى الملاحظة بأن إقامة الحفلات في هذه الشقة ممنوع منعاً باتاً. ويرجى من النزلاء الملاحظة بأن هذه الشقة تخضع لقوانين صارمة تنص على الحد من الضوضاء، وذلك احتراماً للجيران.

سيتم اقتطاع وديعة قيمتها 500 يورو من بطاقة الائتمان يوم الوصول. وسيتم استردادها عند المغادرة بعد التحقق من الحالة الجيدة للشقة.

يرجى الملاحظة بأن مواقف السيارات العامة مرهونة بالتوافر. وقد يتم تطبيق تكاليف. سيطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. يرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة ستكون رهنًا بالتوافر وقد تستلزم تكاليف إضافية. يرجى إبلاغ Canal View Apartments Marite بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز. سيطلب عند الوصول عربون ضمانة بقيمة EUR 500 للظروف الطارئة. هذا العربون سيكون مسترد بشكل كامل عند تسجيل الخروج وسيكون رهنًا لفحص الأضرار في مكان الإقامة.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ أمستردام