• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع Captain Canalhouse في أحد القصور الكلاسيكية بمدينة أمستردام بجانب قناة بينينكانت التاريخية، ويضم شقتين كبيرتين يحتويان على غرف نوم متعددة. وتشتمل الشقتان على مرافق مطبخ شاملة، وتلفزيون بشاشة مسطحة ومشغل دي في دي.

تتميز كلتا الشقتان بسمات معمارية عتيقة تمت المحافظة عليها مثل السقوف العالية ذات القواطع، والأرضيات الرخامية في المدخل بالإضافة إلى النوافذ الكبيرة التي توفر إطلالة على القناة. كما تشتمل كل شقة على منطقة كبيرة للجلوس مزودة بأريكة وكراسي بمسندين حول التلفزيون.

يمكن لضيوف Captain Canalhouse Luxury Apartments التمتع باستخدام المطبخ العصري المجهز بغسالة أطباق، وميكروويف/ فرن في جهاز واحد، بالإضافة إلى جميع أدوات المطبخ اللازمة. كما تتوفر أيضًا منطقة كبيرة مجاورة لتناول الطعام.

تقع ساحة نيوماركت على بعد 500 متر وتضم مجموعة واسعة من الحانات والمطاعم. كما تقع محطة أمستردام المركزية وساحة واترلو على بعد 850 متر.

معلومات هامة

يُرجى المُلاحظة أن مكان الإقامة لا يضم مكتب استقبال، ويُمكنكم تسجيل الوصول واستلام المفاتيح الخاصة بكم في مكتب تسجيل الوصول في Short Stay Group في مطار سخيبول أو في مكتبهم في وسط مدينة أمستردام في Herengracht 451.

لذا، ينبغي على الضيوف ذِكر موعد وصولهم المتوقع أثناء الحجز باستخدام خانة الطلبات الخاصة.

يُرجى المُلاحظة أنه قد يتم تطبيق تكاليف إضافية عند تسجيل الوصول/المغادرة في غير الأوقات المحددة.

سيتصل مسؤول الفندق بالضيوف بعد الحجز لتزويدهم بتعليمات تسجيل الوصول وبيانات الاتصال بالتفصيل.

يحتاج الضيوف إلى بطاقة ائتمان سارية عند تسجيل الوصول لإجراء تفويض بقيمة 300 يورو كمبلغ تأمين لتغطية الأضرار والاضطرابات المحتملة.

وسيتم استرداد مبلغ التأمين بعد 14 يومًا كحد أقصى من المغادرة بشرط عدم حدوث أضرار واضطرابات.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ أمستردام