• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يوفر Central Guest Rooms لكم طابقًا خاصًا في مبنى هولندي رائع يعود تاريخه إلى القرن الـ17 في قلب مدينة أمستردام، يقع لايدزبلين ومنتزه فونلدلبارك على بُعد دقائق فقط.

تحتوي الغرف إما على مرافق حمام مشترك أو حمام خاص، وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية، ويمكن للضيوف استخدام مرافق الشاي والقهوة والميكروويف.

يقع متحف ريجكس على بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من Central Guest Rooms، وتقع محطة ترام كيزرسجراخت أمام افندق وتوفر إمكانية الوصول بسهولة إلى محطة أمستردام المركزية بواسطة الترام رقم 12 و24 و25.

معلومات هامة

يرجى ملاحظة أنه يمكن للضيوف الدفع نقدا فقط عند الوصول لمكان الإقامة.

لا يتوفر مكتب استقبال في الممتلكات. لهذا السبب، يرجى من الضيوف إبلاغ الفندق بموعد وصولهم المتوقع. ويُمكنهم الإشارة إلى ذلك في خانة الطلبات الخاصة عند الحجز أو الاتصال بالفندق من خلال استخدام بيانات الاتصال المتوفرة في رسالة تأكيد الحجز. يرجى القيام بذلك على الأقل قبل أسبوع واحد من الوصول.

يتوفر تسجيل الوصول المبكر قبل الـ 2 ظهرا مقابل 25 يورو ويتوفر تسجيل المغادرة المتأخرة بعد 11:00 مقابل 50 يورو وكلها تأتي رهنا بالتوافر.

يرجى الملاحظة أن بيت الضيافة هذا لا يحتوي على مصعد.

يُرجى المُلاحظة أن مكان الإقامة هذا لا يقدم وجبة إفطار. يمكنك تناول الإفطار في المقهى في الطابق السفلي مقابل تكلفة إضافية.

يرجى ملاحظة أنه لا يسمح بالتدخين وسيطلب من الضيوف الذين يتجاوزن هذا القانون مغادرة مكان الإقامة دون استرداد أية مبالغ بالإضافة لدفع غرامة بقيمة 150 يورو.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ أمستردام