• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

تقع شقق Charles في أمستردام، وهي مكان إقامة بالخدمة الذاتية، وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية، وتبعُد الشقق 1.7 كم عن محطة أمستردام المركزية، وتبعُد 1.2 كم عن ساحة دام.

يحتوي مكان الإقامة على منطقة جلوس ومشغل دي في دي، ويتوفر مطبخ كامل مع غسالة صحون وميكروويف، وتشتمل الحمامات الخاصة على دش ولوازم استحمام مجانية، وتحتوي بعض الشقق على صندوق ودائع آمن وجهاز كمبيوتر محمول آمن ومرافق كي الملابس.

تتوفر مرافق أخرى مثل خدمة تخزين الأمتعة.

يمكن للضيوف الذين يرغبون في زيارة المناطق المحيطة استكشاف لايدزبلين (على بُعد 1.1 كم) وفوندلبارك (على بُعد 2.3 كم)،ويبعُد مطار سخيبول 11 كم.

معلومات هامة

يُرجى الملاحظة أنه لا يتوفر مكتب استقبال في مكان الإقامة، ويتعين على جميع الضيوف الإبلاغ عن موعد الوصول المتوقع باستخدام حقل الملاحظات.

سيتم إرسال مزيد من التفاصيل للضيوف عن طريق البريد الإلكتروني بعد إجراء الحجز.

يتعين على الضيوف القادمين في غير مواعيد تسجيل الوصول العادية دفع تكلفة إضافية.

يُرجى الملاحظة أنه غير ممسوح تمامًا بإقامة حفلات في هذه الشقة، ويُرجي الملاحظة أن هذه الشقة تخضع لقواعد صارمة لمنع الإزعاج.

سيتم تحصيل مبلغ وديعة/تأمين بقيمة 500 يورو من بطاقة الائتمان، وسيتم استرداد المبلغ بعد تسجيل المغادرة والتأكد من عدم وجود أية تلفيات.

يُرجى الملاحظة أن موقف السيارات العام رهنّ بالتوافر، وقد يتم احتساب تكلفة إضافية. سيطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. يرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة ستكون رهنًا بالتوافر وقد تستلزم تكاليف إضافية. سيطلب عند الوصول عربون ضمانة بقيمة EUR 500 للظروف الطارئة. هذا العربون سيكون مسترد بشكل كامل عند تسجيل الخروج وسيكون رهنًا لفحص الأضرار في مكان الإقامة.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ أمستردام