• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

تقع الشقق الفندقية City centre apartments Jolanda في شارع هادئ وسط مدينة أمستردام، بالقرب من ساحة Leidse Square. وتتوفر على تغطية إنترنت واي فاي بالمجان.

لقد تم تجديد الشقق وتجهيزها بالكامل وتشتمل على تلفزيون رقمي مع 90 قناة. كما تشمل المناشف وبياضات الأسرة مع خدمة تنظيف أسبوعية أو بعد نهاية فترة الإقامة.

وبينما توجد وسائل النقل العمومي في الجوار القريب من شقق Jolanda، فإنه يمكن الذهاب إلى معظم المعالم والمزارات السياحية سيراً.

يحصل كل من النزلاء على باقة ترحيب تشمل القهوة والشاي وعدد من المستلزمات وورق الحمام. كذلك يتم توفير أغطية الأسرة والمناشف .

معلومات هامة

من المفضل حجز موعد لتسجيل الوصول قبل الوصول إلى الشقق لأنه لا يوجد مكتب استقبال في مبنى الشقق. وسيتم إرسال التفاصيل عبر البريد الإلكتروني إلى الضيوف بعد قيامهم بعملية الحجز.

ينبغي على جميع النزلاء الإشارة إلى وقت وصولهم المتوقع في حقل الملاحظات عند الحجز. ويتم دفع رسم إضافي في حال الوصول خارج ساعات تسجيل الوصول الإعتيادية.

يرجى ملاحظة أن ليس للفندق مصعد وعليكم استخدام الدرج الحاد والضيق للوصول إلى غرفتكم.

يرجى الملاحظة بأنه لا يسمح بإقامة الحفلات في هذه الشقة. ويرجى من النزلاء الملاحظة أن هذه الشقة تخضع لقوانين صارمة ضد الضوضاء لأجل احترام الجيران.

سيتم اقتطاع مبلغ وديعة مقداره 500 يورو يوم الوصول. وهو مبلغ قابل للاسترداد إذا كانت الشقة في حالة جيدة عند المغادرة. سيطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. يرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة ستكون رهنًا بالتوافر وقد تستلزم تكاليف إضافية. سيطلب عند الوصول عربون ضمانة بقيمة EUR 500 للظروف الطارئة. هذا العربون سيكون مسترد بشكل كامل عند تسجيل الخروج وسيكون رهنًا لفحص الأضرار في مكان الإقامة.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ أمستردام