• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

تُقَدِّم شِقق Stephan شِققاً أنيقة في مَدينة أمستردام، على بُعد أقل من 10 دَقائِق سيراً على الأقدام عَن متحف ريكز. وتَشتمِل كُل شَقّة على خِدمة الواي فاي المَجانية، وعوارِض أصلية مِن القَرن الـ18، وجهاز تلفزيون ذي شاشة مُسَطَّحة مع مُشغِّل دي في دي.

تَحتَوي شِقق City Centre Stephan على مَطبخ كامل التَجهيز بِموقِد غاز وماكينة Senseo لِصُنع القهوة وثلّاجة. ويَضُمّ الحمّام دُشاً، ومُجَفِفاً لِلشعر ولوازم استحمام مجانية.

يَبعُد مَصنع جِعِّة Heineken مَسافِة 450 متر عَن الشِقق. كما تَقَع شِقق Stephan على بُعد 240 متر من محطة ترام Weteringcircuit والذي تُقَدِّم وصلات مُباشرة إلى محطِّة أمستردام المركزية ومحطِّة RAI أمستردام للسِكك الحديدية. وتَبعُد منطقة Leidseplein الترفيهية مَسافِة أقل مِن 15 دَقيقة سيراً على الأقدام عَن هُناك.

معلومات هامة

يُرجى ملاحظة أنه لا يُمكن الوصول إلى الشقق إلا عن طريق الدرج حيث لا يتوفر مصعد.

يُرجى من الضيوف إبلاغ مكان الإقامة بموعد وصولهم المتوقع، ويُمكن الإشارة إلى ذلك في خانة الطلبات الخاصة عند الحجز أو الاتصال بمكان الإقامة باستخدام بيانات الاتصال الواردة في رسالة تأكيد الحجز.

لا يتوفر مكتب استقبال في هذه الشقق، لذا يجب تحديد موعد لتسجيل الوصول قبل الوصول (وسيتم إرسال التفاصيل للضيوف عن طريق البريد الإلكتروني).

يُرجى ملاحظة أنه يُمنع منعًا باتًا إقامة الحفلات في هذه الشقة، ويُرجى من الضيوف ملاحظة أن هذه الشقة تخضع لقوانين صارمة ضد الضوضاء احترامًا للجيران.

سيتم سحب وديعة تأمين بقيمة 500 يورو من بطاقات الائتمان الخاصة بالضيوف في يوم الوصول، وسيتم استردادها إذا ما كانت الشقة في حالة جيدة عند المغادرة.

يُرجى ملاحظة أن مرافق وقوف السيارات العامة تكون رهنًا بالتوافر، وقد يتم تطبيق تكاليف. سيطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. يرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة ستكون رهنًا بالتوافر وقد تستلزم تكاليف إضافية. يرجى إبلاغ City Centre Apartments Stephan بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز. سيطلب عند الوصول عربون ضمانة بقيمة EUR 500 للظروف الطارئة. هذا العربون سيكون مسترد بشكل كامل عند تسجيل الخروج وسيكون رهنًا لفحص الأضرار في مكان الإقامة.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ أمستردام