• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع هذا الفندق على بعد دقيقتين سيراً على الأقدام من ميدان دام بقصره الملكي. ويقدم فندق Cordial Hotel Dam Square مكتب استقبال يعمل 24 ساعة وواي فاي مجاني. كما تبعد محطة أمستردام المركزية مسافة 10 دقائق سيراً على الأقدام.

تتميز كل غرفة عصرية بديكور من ألوان أرضية. كما تم تجهيز الحمامات بدش ومجفف للشعر.

يمكن للنزلاء الاستمتاع ببوفيه إفطار واسع في صالة الفندق، التي تطل على روكين. كما تتوفر مجموعة واسعة من المقاهي والمطاعم في المناطق المحيطة بفندق Cordial Hotel Dam Square مباشرة.

يبعد الفندق 11 دقيقة عن منزل آن فرانك. كما يبعد مسافة 250 متر عن موقع اليونسكو للتراث العالمي حزام القناة. ويتوفر ربط مباشر من ميدان دام إلى ميدان لايدس والمتحف الوطني وإلى جميع المعالم السياحية الرئيسية الأخرى.

معلومات هامة

يرجى ملاحظة أن الفندق يقدم خدمة صف السيارات. وسيتم توصيل سيارة الضيوف في غضون 60 دقيقة. ولإعادة السيارة يحتاج الضيوف إلى إبلاغ موظف الاستقبال 60 دقيقة مُسبقاً. وتتوفر الخدمة من الساعة 8 صباحاً حتى 12 بمنتصف الليل (كما تتوفر الخدمة عند الطلب خارج هذه الأوقات).

يرجى ملاحظة أنه ليس من الممكن إجراء حجز لمرافق موقف السيارات.

يرجى ملاحظة أنه عند إجراء حجز غير قابل للاسترداد يجب أن تقومون عند تسجيل الوصول بإظهار نفس بطاقة الائتمان كالتي تم استخدامها عند إجراء الحجز. وسيتم رفض حجزك عندما لا يكون بإمكانك إظهار نفس بطاقة الائتمان.

يرجى ملاحظة أنه عند حجز 8 غرف أو أكثر يلزم أن يقوم الضيوف بإتمام الدفع المسبق لقيمة 50% من المبلغ الإجمالي للحجز. وسيتصل مكان الإقامة بالضيوف للإبلاغ بتفاصيل الدفع.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ أمستردام