أوفيميا بدجيت أولد سيتي منطقة القناة

حجز مع السعر
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع Euphemia Budget Hotel على بعد 800 متر من لايدزبلين، ويضم غرف خاصة وصالات نوم مشتركة مع خدمة الواي فاي المجانية. وتقع محطة ترام ويتيرينجسيركويت على بعد 100 متر، وتوفر وصلات إلى المحطة المركزية وساحة دام.

تضم معظم الغرف في هذا الدير السابق حمام داخلي. ويتوفر إفطار يومي في غرفة الإفطار بأسعار مختلفة. كما يقدم Euphemia Budget Hotel صالة مشتركة.

تقع منطقة المتحف على مسافة 10 دقائق سيرًا على الأقدام من Euphemia Budget Hotel. ويقع Heineken Experience على بعد 350 متر. ويقع سوق ألبرت كويب على مسافة 10 دقائق سيرًا على الأقدام.

معلومات هامة

يُرجى مُلاحظة أنه يمكن حجز صالة النوم المشتركة للضيوف حتى عمر 40 عام.

يتم تقديم الإفطار يوميًا من الساعة 8 إلى 11صباحًا في غرفة الإفطار. وتتراوح أسعار القائمة الانتقائية من 3 إلى 6 يورو.

يُرجى مُلاحظة أنه لا يتوفر مصعد في هذا الفندق.

يُرجى مُلاحظة أنه يتوفر مجفف للشعر ومكواة وسدّادات للأذن في مكتب الاستقبال مجانًا.

يُرجى مُلاحظة أن السعر لا يشمل المناشف.

إذا قمت بإجراء الحجز باستخدام بطاقة الائتمان، يجب أن يكون اسم الضيف نفس الاسم الوارد على بطاقة الائتمان. سيطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. يرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة ستكون رهنًا بالتوافر وقد تستلزم تكاليف إضافية. يرجى إبلاغ Euphemia Budget Old City Canal Zone بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ أمستردام