• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يعتبر Home Sweet Home أماكن إقامة بخدمة ذاتية في مدينة أمستردام، وتتوفر خدمة الواي فاي مجاناً، ويقع مكان الإقامة على بُعد كيلومترين من محطة أمستردام المركزية، و1.4 كم من ساحة دام.

تنقسم الشقة على الطابق الأول والثاني والثالث من مبنى تاريخي، ويوفر لكم جهاز تلفزيون ومنطقة جلوس،ويتوفر مطبخ كامل مع ميكروويف وغسالة صحون، ويشتمل الحمام الخاص على دُشّ وساونا ومُجفّف للشعر.

يمكنكم استكشاف ساحة لايدسبلين (700 متر) ومتنزه فونديل (1.8 كم)، إذا كنتم ترغبون في زيارة المناطق المحيطة،ويبعد مطار شيبول مسافة 11 كم من مكان الإقامة.

معلومات هامة

يُرجى ملاحظة أنه يجب على الضيوف دفع نسبة 10% من السعر الإجمالي للحجز عن طريق التحويل المصرفي أو عبر خدمة باي بال في غضون 48 ساعة من الحجز. وسيقوم مكان الإقامة بإلغاء الحجز في حال عدم الدفع المسبق بنسبة 10%. كما سيقوم مكان الإقامة بالاتصال بالضيوف لتزويدهم ببيانات التحويل المصرفي أو خدمة باي بال. ويمكن الدفع ببطاقة الائتمان (فيزا) وبطاقة السحب فقط من خلال رابط باي بال الذي يقوم مكان الإقامة بإرساله للضيوف عند الطلب.

يُرجى ملاحظة أن مكان الإقامة هذا يتطلب الدفع المسبق بقيمة 50٪ في غضون 4 ساعات من إجراء الحجز بالنسبة للحجوزات التي تتم قبل أقل من 48 من الوصول، وإذا لم يتم هذا الدفع المسبق خلال مدة 4 ساعات المشار إليها، فسيتم إلغاء الحجز.

يُرجى ملاحظة أن المبلغ الثابت الذي يبلغ 450 يورو والمنصوص عليه في سياسة الدفع المسبق عبارة عن مبلغ تأمين ضد التلفيات. ويجب دفع هذا المبلغ نقدًا عند الوصول وسيتم استرداده نقدًا بعد فحص الشقة يوم المغادرة.

يُرجى ملاحظة أنه يجب دفع رسوم التنظيف الإلزامي التي تبلغ 75 يورو نقدًا عند الوصول.

يُرجى ملاحظة أن الشقة تقع في الطابق الثاني والثالث والرابع ولا يمكن الوصول إليها إلا عن طريق سلالم منحدرة. سيطلب عند الوصول عربون ضمانة بقيمة EUR 450 للظروف الطارئة. هذا العربون سيكون مسترد بشكل كامل عند تسجيل الخروج وسيكون رهنًا لفحص الأضرار في مكان الإقامة.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ أمستردام