• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع فندق أمشتلزيخت المصنف 3 نجوم في منزل مستقل يعود تاريخه إلى عام 1659 في قلب مدينة أمستردام التاريخية ويطل على نهر أمستل، وتقع ساحة رمبرانت الشهيرة على بعد دقيقتين سيراً على الأقدام بينما يقع سوق الزهور على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام.

يبعد فندق أمشتلزيخت مسافة 400 متر عن شارع Kalverstraat للتسوق، ويقع كل من المتحف التاريخي اليهودي ووترلوبلين على بعد 500 متر.

تجمع الغرف والشقق بين طابع أمستردام النموذجي الذي يتميز بالأسقف ذات العوارض خشبية وبين المفروشات العصرية، ويستفيد الضيوف من أسرّة زنبركية كبيرة وتلفزيون بشاشة مسطحة وخدمة الواي فاي مجاناً، كما تتوفر قاعدة للآي بود، وتتميز جميع الغرف بشيش نوافذ كهربائي في حين تحتوي جميع الشقق على إطارات نوافذ مزدوجة للحد من الضوضاء من الخارج.

تحتوي جميع الغرف في فندق أمشتلزيخت على ميني بار ومرافق صنع الشاي/القهوة وحمام خاص، وتشمل الأجنحة آلة القهوة نسبرسو وإطلالة خلابة على القناة وتوفر إمكانية التمرن على جهاز تي أر إكس، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول القهوة أو الشاي مجاناً في اللوبي.

تتوفر مجموعة من خيارات الإفطار في المطاعم الواقعة على بعد 100 متر من الفندق، ويمكن للضيوف الاستمتاع باستخدام جيم HealthCity الذي يبعد مسافة 250 متر فقط عن الفندق ويقدم خدمات المساج واللياقة البدنية الشخصية مقابل تكلفة إضافية.

معلومات هامة

يُرجى الملاحظة أنه لا يتوفر مصعد في المبنى، كما أن السلالم المؤدية إلى مدخل الفندق والموجودة داخل المبنى شديدة الانحدار وغير مناسبة للضيوف من ذوي الاحتياجات الخاصة.

تعتبر جميع الغرف مُخصصة لغير المدخنين.

يرجى إبلاغ الفندق بموعد الوصول المتوقع ورقم رحلة في حال توقع الوصول قبل الساعة 8 صباحاً أو بعد الساعة 10 مساءً، وبهذه الطريقة يمكن لموظفي مكتب الاستقبال الترحيب بالضيوف، كما أن أبكر وقت لتسجيل الوصول في الشقق والغرف الرباعية هو في الساعة 5 مساء.

يرجى الملاحظة أن الفندق سيقوم بطلب تفويض مُسبق لبطاقة الائتمان الخاصة بالضيوف قبل 7 أيام من موعد الوصول.

يرجى الملاحظة أنه يجب على الضيوف إظهار بطاقة الائتمان التي تم استخدامها لإجراء الحجز عند الوصول، وإذا لم يتمكن الضيوف من إحضار البطاقة، ينبغي أن يقدموا لمكان الإقامة نسخة من بطاقة الائتمان وذلك بتفويض من حامل بطاقة الائتمان.

يرجى الملاحظة أنه يتم توفير السرير الإضافي/ سرير الأطفال (انظر إلى سياسة الفندق) عند الطلب فقط وبعد التأكيد من مكان الإقامة.

يجب أن تترك الشقق نظيفة بشكل معقول عند تسجيل المغادرة، وإذا كنت لا ترغب في تنظيف الشقة بنفسك ستحمل رسوم إضافية بقيمة 75 يورو.

سيتم أجراء تفويض مسبق على بطاقة بقيمة 100 يورو (للمكالمات الهاتفية، وميني بار، الخ) كوديعة ضمان في يوم الوصول، في يوم المغادرة، سيتم رد مبلغ وديعة الضمان إذا لم يوجد أي نفقات لتغطيتها.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ أمستردام