• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع فندق Estheréa على طول قناة Singel في وسط مدينة أمستردام وعلى بعد 300 متر فقط من ساحة دام. كما يقع في منطقة هادئة، ويتميز بديكور كلاسيكي مع لوحات خشبية. وتتوفر خدمة الواي فاي مجاناً.

تتميز الغرف العصرية بديكور رومانسي، وتحتوي على حمام خاص. كما توفر بعض الغرف إطلالة على القناة. ويمكن للضيوف استعارة جهاز آي باد في مكتب الاستقبال أثناء إقامتهم في الفندق مجاناً.

تشمل وجبة الإفطار في الفندق تشكيلة كبيرة من الخيارات مع الخبز والمكونات الإضافية والعصائر والفواكه الطازجة. وتتوفر أيضًا الأطباق الساخنة، بما في ذلك البيض المخفوق أو المسلوق أو المقلي والنقانق ولحم الخنزير المقدد.

يقدّم الفندق القهوة والشاي والشوكولاتة الساخنة مجاناً في الصالة المطلة على القناة. ويمكنكم أيضًا الاستفادة من خدمة إنترنت سلكي مجانية في اللوبي وزيارة المكتبة الصغيرة والاستفادة من كتب تلوين للأطفال.

يقع فندق Estheréa في قلب المدينة، وبالقرب من المتاحف ومنطقة التسوق الرئيسية ومواقع الحياة الليلية. كما تضم المنطقة العديد من المقاهي والمطاعم.

معلومات هامة

يُرجى الملاحظة أن الأسرّة الإضافية رهنٌ بالتوافر، ويجب تأكيد توافرها مسبقًا من قِبل الفندق. كما يرجى من الضيوف إعلام الفندق في حالة السفر مع أطفال.

يرجى الملاحظة: يوفر موقف السيارات مساحات للسيارات ذات الأحجام التالية: طول 1.95 متر x عرض 2.05 متر x ارتفاع 5.1 متر كحد أقصى ووزن 2000 كلغ كحد أقصى.

يرجى الملاحظة: سيقوم مكان الإقامة بتفويض على بطاقة الائتمان لتغطية الرسوم الطارئة عند الوصول.

سيتم تطبيق تكلفة الليلة الأولى عند استخدام بطاقات الائتمان UNIONPAY لضمان الحجز. ويرجع ذلك إلى الفترة الطويلة التي يتم اعتمادها لإصدار التفويضات بهذه البطاقات. وسيتم استرداد الوديعة إلى بطاقة UNIONPAY عند الإلغاء.

يرجى ملاحظة أن الفندق سيقوم بتفويض مسبق على بطاقة الائتمان بقيمة الليلة الأولى. يطلب دفع عربون مقدمًا من خلال تحويل بنكي لضمان حجزك. سيقوم مكان الإقامة بالتواصل معك بعد عملية الحجز لإبلاغك بأية تعليمات عن التحويل البنكي.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ أمستردام