• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع فندق لا بوهيمي الصديق للبيئة في مبنى تاريخي بوسط مدينة أمستردام وعلى بُعد 150 مترًا فقط من ساحة لايدزبلين وعلى الجانب الآخر من الطريق من مسرح دي لا مار ويضم بار مع ألعاب لوحية ويوفر خدمة الواي فاي المجانية، وتبعُد ساحة المتاحف مسافة 10 دقائق سيرًا على الأقدام.

يوفر فندق لا بوهيمي غرف مع تلفزيون وغرفة دُش خاصة أو مشتركة، ويمكن للضيوف الاستمتاع ببوفيه إفطار هولندي بسيط كل صباح، كما تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع مناطق الفندق.

تقع فونديلبارك على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من الفندق وتبعد منطقة الشارع التاسع الشهيرة مسافة 950 متر، ويقع متحف ريكز ومتحف فان جوخ على على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من فندق لا بوهيمي.

يقدم الفندق مجموعة واسعة من الخدمات الأخرى بما في ذلك تقديم النصائح حول المعالم السياحية المحلية، وتوفير وسائل النقل وتذاكر المتحف، ويمكن للضيوف الاستفادة من الكمبيوتر المتوفر في اللوبي لفحص رسائل البريد الإلكتروني أو طباعة تذاكر السفر.

معلومات هامة

يُرجى من الضيوف تأكيد الحجز في حال توقّع الوصول بعد الساعة 4 مساءً.

يُرجى الملاحظة أن الفندق يقع في مبنى تقليدي مؤلف من 5 طوابق مع سلالم مرتفعة ولا يتوفر مصعد، ويعني ذلك أن المكان لا يتناسب مع الضيوف من ذوي الاحتياجات الخاصة.

يوفر الفندق مرافق كيّ الملابس للضيوف، والتي يُمكن استعارتها من مكتب الاستقبال.

يرجى الملاحظة أن المبلغ الثابت المنصوص عليه في شروط الدفع المسبق هو عبارة عن وديعة تأمين للحصول على مفتاح الغرفة، ويجب على الضيوف دفع وديعة ضمان عند الوصول ويتم استرداده يوم المغادرة بعد معاينة حالة مكان الإقامة.

تعمل حافلة رقم 197 للنقل ذهاباً واياباً بين مطار سخيبول وفندق لا بوهيمي.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ أمستردام