• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقدم فندق ITC إقامة أساسية مع خدمة الواي فاي المجانية، ويقع في وسط أمستردام على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من ساحة رامبرانت. ويتوفر الإفطار حتى الظهيرة. كما يبعد ميدان لايدس 15 دقيقة سيراً على الأقدام.

يوجد بالفندق غرفاً مفردة وثنائية وثلاثية بها حمام خاص أو مرافق مشتركة. تتميز كل غرفة بتصميم داخلي فريد وتليفزيون لقنوات الكابل والقنوات الفضائية مع أفلام مجانية، كذا خزنة خاصة مجانية.

يمكنكم الاستمتاع بالإفطار في غرفة الإفطار والتي تطل على قناة برينسينجراخت. كما يتم تقديم خيارات متنوعة من الخبز والحبوب والبيض. وتوفر منطقة بار الصالة أجواء ممتعة للاسترخاء أو مشاهدة التليفزيون.

يمكنكم السير من فندق ITC إلى متحف الأرميتاج في 7 دقائق. وتبعد تجربة هاينكن 12 دقيقة سيراً على الأقدام. وميدان المتحف يبعد 6 دقائق أخري. كما يمكنكم الوصول مباشرة إلى المحطة المركزية من ميدان رامبرانت.

معلومات هامة

تقع بعض الغرف في مبنى ملحق، على بُعد 15 مترًا من المبنى الرئيسي.

يتعين على جميع الضيوف ذكر الوقت المتوقع للوصول في حقل ملاحظات الضيوف أثناء الحجز.

يجب إبراز بطاقة الائتمان عند تسجيل الوصول لتسوية المدفوعات بها. يجب تقديم الوثائق التالية، في حالة عدم تواجد بطاقة الائتمان أو حاملها في الفندق:
- إذن موقع بخط اليد من قبل حامل بطاقة الائتمان يسمح الفندق بدفع قيمة كامل الحجز من البطاقة. نموذج يمكن إرساله عند طلب الضيف.
- نسخة واضحة من بطاقة الائتمان لكلا الجانبين
- نسخة واضحة من جواز السفر أو بطاقة الهوية لحامل البطاقة مع اظهار التوقيع

يمكنك إرسال هذه الوثائق عن طريق البريد الإلكتروني قبل وصولك أو يمكنك تقديمها أثناء تسجيل الوصول.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ أمستردام