• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

تقع شقق Jimmy في وسط مدينة أمستردام، على بعد 800 متر فقط من ميدان Rembrandt، ويوفر شقة حديثة تتميز بخدمة الواي فاي المجانية. وتتوفر مواقف خاصة للسيارات مجانًا.

تم تزويد الشقة بمنطقة جلوس مع تلفزيون ومشغل دي في دي، ويحتوي المطبخ على غسالة أطباق وفرن وميكرويف وثلاجة. كما يشتمل الحمام على دُش، وتتوفر لوازم استحمام مجانية.

يقع أقرب سوبرماركت على بعد 250 متر، وتتوفر العديد من المطاعم والمقاهي في المنطقة المحيطة لشقق Jimmy.

تقع محطة أمستردام المركزية على بعد حوالي 13 دقيقة بواسطة المواصلات العامة، فيما يقع ميدان Leidse على بعد 20 دقيقة.

معلومات هامة

يرجى الملاحظة: لا تضم شقق Jimmy مكتب للاستقبال. وسوف يقوم مكان الإقامة بالإتصال بكم مُسبقاً لترتيب تسجيل الوصول.

يُرجى من الضيوف الإشارة إلى موعد وصولهم المتوقع في حقل الملاحظات. يُمكن تسجيل الوصول خارج ساعات العمل مقابل رسوم إضافية.

يرجى الملاحظة أن المبلغ الثابت المذكور في شروط الدفع المسبق هو تأمين ضد التلفيات. ويجب دفعه عند الوصول وسيتم استرداده بعد فحص الشقة في يوم المغادرة. نرجو تذكير الضيوف أن مكان الإقامة يفرض سياسة صارمة لمنع الإزعاج. ولذلك تُمنع إقامة الحفلات منعاً باتاً.

يرجى الملاحظة أيضاً أن ارتفاع السيارة يجب ألا يزيد عن 1.50 متر بسبب محدودية المساحة في موقف السيارات الخاص. سيطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. يرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة ستكون رهنًا بالتوافر وقد تستلزم تكاليف إضافية. سيطلب عند الوصول عربون ضمانة بقيمة EUR 500 للظروف الطارئة. هذا العربون سيكون مسترد بشكل كامل عند تسجيل الخروج وسيكون رهنًا لفحص الأضرار في مكان الإقامة.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ أمستردام