• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

تقع Jordaan Apartment 6 في منطقة يوردان بمدينة أمستردام وعلى بعد 900 متر فقط من ساحة دام، وتوفر مكان إقامة بالخدمة الذاتية مع شرفة وخدمة الواي فاي مجانًا. وتقع منطقة التسوق الشهيرة دي نيخا شتراتشيس على مسافة أقل من 15 دقيقة سيرًا على الأقدام.

تحتوي الشقة الفسيحة المكونة من 3 طوابق على غرفة للمعيشة مع طاولة لتناول الطعام. ويتوفر حمامان مع حوض استحمام أو دش. ويمكن للضيوف طهي وجباتهم الخاصة في المطبخ المجهز تجهيزًا جيدًا أو تناول الطعام في أحد المطاعم الموجودة في المنطقة المجاورة.

يقع منزل آن فرانك على بعد 400 متر من Jordaan Apartment 6، في حين تقع كنيسة فيستركيرك على مسافة 5 دقائق سيرًا على الأقدام. وتقع المحطة المركزية على بُعد كيلومتر ونصف، وتقدم وسائل مواصلات مباشرة إلى مختلف مناطق الجذب السياحي الرئيسية.

معلومات هامة

يرجى إبلاغ شقة Jordaan 6 بوقت وصولكم المتوقع مقدمًا، ويمكن استخدام خانة الطلبات الخاصة أو الاتصال بمكان الإقامة مباشرةً باستخدام بيانات الاتصال الواردة في رسالة تأكيد الحجز.

يجب تقديم بطاقة ائتمان سارية المفعول كوديعة تأمين عند الوصول، ويتم حجز مبلغ 250 يورو لكل شقة من بطاقة الائتمان خاصتكم، فيما يتم استرداد المبلغ تلقائياً ضمن مدة أقصاها 10 أيام من تاريخ تسجيل المغادرة بشرط:

(1) عدم حدوث أي تلفيات للشقة (الشقق) من قبل أي ضيف في المجموعة
(2) عدم حدوث أي تلفيات في مكان الإقامة من قبل أي ضيف في المجموعة
(3) عدم حدوث أي إزعاج لا داعي له للضيوف أو المقيمين الآخرين من قبل أي ضيف في المجموعة
(4) عدم استخدام المخدرات في وحول مبنى الشقة من قبل أي ضيف في المجموعة.

إذا تجاوزت هذه التكلفة قيمة التأمين، فإن Short & Suite تحتفظ بالحق في اقتطاع الزيادة من بطاقة ائتمان الضيف (أو الضيوف).

إذا تلقت Short & Suite شكاوى خطيرة أو نشأت أي نزاعات، فإنها تحتفظ بالحق في إنهاء إقامة الضيوف دون إخطار.

يرجى الملاحظة أنه لا يسمح بالتدخين وتعاطي المخدرات في الشقة.

يرجى الملاحظة أنه يمكن للضيوف الاتصال بمكان الإقامة إذا رغبوا في الحصول على مزيد من المعلومات المتعلقة بمرافق وقوف السيارات العامة.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ أمستردام